موتي ولادمعة حبيبي
الله يوفقكم وينكم يابنااات
انا حطيت حاليا فازليين بس اخااف ماينفع معااي اويكون مؤقت لاني اذا حطيت فازلين المنطقه تصيير ناااعمه واذا راح الفازلين او اي كريم ترجع النشوفه
وقلت بجرب كمان زيت الزيتون بس مايروح بملابسي؟؟؟؟
والحللللل ياارب
يالله وينكم الله يبعد عنكم كل مكروة افيدوني اكتررر
قضايا وحلول
قضايا وحلول
الله يوفقكم وينكم يابنااات انا حطيت حاليا فازليين بس اخااف ماينفع معااي اويكون مؤقت لاني اذا حطيت فازلين المنطقه تصيير ناااعمه واذا راح الفازلين او اي كريم ترجع النشوفه وقلت بجرب كمان زيت الزيتون بس مايروح بملابسي؟؟؟؟ والحللللل ياارب يالله وينكم الله يبعد عنكم كل مكروة افيدوني اكتررر
الله يوفقكم وينكم يابنااات انا حطيت حاليا فازليين بس اخااف ماينفع معااي اويكون مؤقت لاني اذا...
حبيبتي القناعين الي تبرد المنطقة وتخفي التهيج والاحمرار هي النشا + ماء الورد وهذا يبرد المنطقة في وقتها بس مايودي النشوفية

والفازلين الي يمنع الحبوب والتهيج ويطفي الاحمرار الي من الحف واول كم يوم من الحف اذا راح الفازلين بترجع المنطقة ناشفة بس اخف من قبل الين تختفي النشوفية مرا بس انتي استمري على الفازلين لو تحطين شي بسيط المهم تترطب المنطقة ، ممكن تحطين كريم كاميل الاخضر لترطيب المنطقة

او زيت زيتون + ماء ورد بنسب متساوية + نصف ليمونة يفتح المنطقة مع الاستمرار ويشدها بس في حالتك ذي لا تحطين معه ليمونة لانه المنطقة ماارتاحت من الحف اذا حطيتيه بتتهييج زيادة وسلامتك :26:
Katie
Katie
حبيبتي القناعين الي تبرد المنطقة وتخفي التهيج والاحمرار هي النشا + ماء الورد وهذا يبرد المنطقة في وقتها بس مايودي النشوفية والفازلين الي يمنع الحبوب والتهيج ويطفي الاحمرار الي من الحف واول كم يوم من الحف اذا راح الفازلين بترجع المنطقة ناشفة بس اخف من قبل الين تختفي النشوفية مرا بس انتي استمري على الفازلين لو تحطين شي بسيط المهم تترطب المنطقة ، ممكن تحطين كريم كاميل الاخضر لترطيب المنطقة او زيت زيتون + ماء ورد بنسب متساوية + نصف ليمونة يفتح المنطقة مع الاستمرار ويشدها بس في حالتك ذي لا تحطين معه ليمونة لانه المنطقة ماارتاحت من الحف اذا حطيتيه بتتهييج زيادة وسلامتك :26:
حبيبتي القناعين الي تبرد المنطقة وتخفي التهيج والاحمرار هي النشا + ماء الورد وهذا يبرد المنطقة...
اذا عندك لوشن فازلين زبدة كاكاو حطيه كذا مره في اليوم واستني شوي بعدين حطي بودره عشان الاحتكاك

موتي ولادمعة حبيبي
الله ينوردربك ياقضايا وحلول ويوفقك دنياواخرة ماااقصرتي حبيبتي
katieالله يرزقك كل ماتتمني ومشككورة حياتي
Mama Sita
Mama Sita
حطي كريم بانثينول كل ما ينشف حطي تاني الين يجي زوجك
انت شلتي الجلدة الماحية للمنطقة يعني قشطتي جلدك

سلامتك