nabila_bint_oboha
nabila_bint_oboha
هلا و غلا ببنت السعوديه :26:

جزاج الله كل خير انا اترياج على احر من الجمر:41:
و مشكووووووووووورة مقدما و ما قصرتوا كلكم
:27:

اترياكم
nabila_bint_oboha
nabila_bint_oboha
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :26:

و ينكككككككككككككككككككككككككككككككككككككم يا بناااااااااااااااااااااااات؟؟؟؟ :06: :(

اخواتي رنيم و بنت السعوديه و كل الاخوات انا اترياكم كل يوم اعرف اني ملقوفه و انتوا كبنات جامعه اكيد واااااااااااااايد مشغولات بس عاد شو اسوي ما في صبر و الله يعينكم عليه :08:

يلا شدوا الهمه في الدراسه و ان شاءالله الله يعطيكم على قد نيتكم و اكثر :26: :)
saudi girl
saudi girl
هلا اختي...معليش تأخرت عليك بس و الله ظروف....الله يكون بالعون بس...

جامعة ألبرتا ثاني أقوى جامعة في كندا و من بين 10 أقوى جامعات في أميركا الشمالية...و مستواها الدراسي عالي جدا و المنافسة بين الطلاب عالية بعد لأن نظام العلامات بالمعدل (average) و هذا اللي ذابحني !! لأنو تخيلي إنتِ تنافسين 70 طالب !!! و ما تدرين عن مستواهم ! و بالفعل هذا الشيء اللي أشيل همه...:06:

بالنسبة للمسلمين...ما شاء الله كثير..ما عليهم...بس أهم شيء الخليجيين:23:
السعوديين كمان كثير و فيه شوية إماراتيين و قطريين و عمانيين و كويتيين....

و معاملة المسلمين هنا جدا رائعة...لأن الشعب الكندي خليط من كل الأجناس...فما فيه تفرقة عنصرية و لله الحمد...بس كانك تبين تتنقبين فما أنصحك...لأن فيه بنتين هنا منقبات و ما يطلعون من بيوتهم صراحة !!! لأن كل الناس بس يطالعونك و البزارين يلاحقونهم...يعني...مضايقة من جد و إنتِ تبين تدرسين جامعة فصعبة عليك..:29:

و بس...و أي سؤال أنا حاضرة..:27:
nabila_bint_oboha
nabila_bint_oboha
هلا و الله ببنت السعوديييييييييييييييييييييييييييييييييييييه :26:
ما تتصورين كم استانست يوم شفت ردج :27: و الله يعينج على الدراسه وبلاويها

اختي انا ما فهمت بالضبط شو الي تقصدينه ب الافيريج؟؟؟ يعني ممكن انطرد اذا قل المستوى عندي؟؟ او هو بس حبا للتفوق؟؟؟

شو عن السكن؟ انتي في سكن داخلي او سكن خاص؟؟ وشو إلي تنصحيني فيه؟لأني اول مره اسافر لدوله اجنبيه؟ هل في مسلمين في السكن؟؟

شو الحياه الجامعيه عندكم؟

انا اكثر شي اخاف منه هو اني ما احصل صديقه و اتم بروحي ؟؟:06: و اخاف من الاساتذه لانه كان يدرسني استاذ اميريكي نحيس فيه عقدة نفس بس يحب يرسب البنات :30:

إلحين ما تحضرني الأسئله ...بس مشكوره واااااااااااااااااايد و جزاج الله خير
بنت آدم
بنت آدم
عزيزتي.. saudi girl

الله يوفقكم في دراستكم..

أستغرب نصحك للأخت أنها ما تتنقب.. إذا كانت في بلدها تتنقب فليه تنزع النقاب في خارج بلدها؟

عشان الدراسة؟؟

أيهما أهم الدراسة أم الدين و طاعة الله؟

أيهما أهم رضا الله أم رضا الناس؟

أما عن المضايقات.. فأنا أعرف بنات هنا يدرسون بنقابهم في الجامعات .. من السعودية و من باكستان و بنات

أستراليات مسلمات جدد..

فلماذا ضعف الهمة و الإنهزامية.. و لماذا التخاذل.. ؟

قال تعالى ( وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمراً أن يكون لهم الخيرة من أمرهم، ومن يعص الله

ورسوله فقد ضل ضلالاً مبيناً )

و السلام عليكم..