غيوم الجنوب

غيوم الجنوب @ghyom_algnob

محررة برونزية

انتكاسة اختي بعد سنتين من العلاج

مريضات السرطان شفاهن الله

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سبق وكتبت قصة اختي 12 سنه اصيبت بسرطان الدم وتعالجت بالكيماوي 6 شهور وبعدها رجعت طبيعيه ولله الحمد لمدة سنتين وكل مره تروح المستشفى يسوى لها تحاليل وتطلع تمام وامس كلنا صعقنا لمن طلعت تحليلها سلبيه ورجع لها السرطان تكفون يبنات هل احد صار له نفس الأنتكاسه وتعالج وماعد رجع والله اني في هم ودي اعرف هل طبيعي الأنتكاسه وانا اعلم انا كل شي بيد رب العالمين والحمد لله على قضاءه وقدره وان الشافي هو الله ولاكن من باب تصبير النفس ودي اسمع قصص تكفون الي تدخل لا تحرمنا من دعوه بظهر الغيب واسأل الله ان يشفي جميع مرضى المسلمين ويلطف بحالهم
42
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@دمعة موادع@
@دمعة موادع@
الأنتكاسه وارده وطبيعيه في مرضى السرطان لكن يجب الحذر الشديد فهي تعود اقوى من قبل ...!!

اسفه اختي بس اكلمك من تجربه وواقع ...الله يطمن قلوبكم عليها يارب ...

الله يشفي اختك ويعافيها يارب وزوجي وكل مريض :(
&عبير&
&عبير&
الله يشفيها
tiaa
tiaa
الانتكاسة واردة عند لوكيميا الاطفال بس قليلة بس الحمد لله علاحها موجود بس بيختلف عن المرة الاولى
هلئ بتاخد كيماوي قوي وبعدين بيعملوا زرع وبإذن الله اكتر الناس بيشفوا بعلاج زرع نخاع العظم وخاصة الاطفال
الله يعافي جميع مرضى المسلمين والمؤمنين ويكفينا شر هالمرض يارب
دمعه موادع
دمعه موادع

الله يشفيها ويخليها لكم يااااااااااااااااارب
اجوديه
اجوديه
اقروا على اختك حتى تشوفون العائن وتاخدون اثره (ادخلي موقع شفاء للشيخ عبدالله السدحان) يقول سرطان الدم عند الاطفال من العين لابد من الرقيه والتحصين والغسل باثر العائن ...فرحكم الله بالشفاء التام