زوجي بامريكا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات
انا من زمان متابعه عالم حوا بس هالمره عندي مشكله مع زوجي ومحتاجه مشورتكم
زوجي موظف وظيفه زينه ولله الحمد والان ارسلوه بعثه لامريكا من 4 سنوات وانا ماقعدت عنده الا 4 شهور بس بسبب ديون عليه وهو طيوب مره وكريم مايعرف يمسك الريال واحيانا يعصب علي بسبب هالموضوع.
المشكله ان اخوي مسوي حادث والان بالمستشفي يسوون له تاهيل ومتحسن كثير بس ماندري متي يطلع وانا قلقانه مره عليه وزجي يبغاني اجي عنده وانا رافضه علشان اخوي وماودي احمل زوجي مصاريف زياده وكلها 4 شهور ويرجع.
هو الان زعلان مني مره ويقول انه صار مايصلي ويدخن ويشرب:09:ومو مركز بدراسته ومحتاجني جنبه وانا محتاره مدري شلون ارضيه. بنات ارجوكم لاتبخلون علي لو بدعوه. وشكرا
81
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حفيده سليمان
حفيده سليمان
الافضل انك تروحيـــــــــــن مع زوجك ولاتترددين

واخوك فيه من يقوم عليــــــــــــه .. وانتي تقولين انه تحسن إن شاء الله .. ليش تقلقيـــن
fatima13
fatima13
لحقي زوجك ... اخوك ان شاء الله ما عليه شر و جنبه اهله وجودك مع زوجك اهم الان دام انه يقول انه متضرر
jowree
jowree
لحقي زوجك ... اخوك ان شاء الله ما عليه شر و جنبه اهله وجودك مع زوجك اهم الان دام انه يقول انه متضرر
لحقي زوجك ... اخوك ان شاء الله ما عليه شر و جنبه اهله وجودك مع زوجك اهم الان دام انه يقول انه...
اقولج كلمتين اذا تحبينه روحيله
انتي مالج شغل بالمصاريف اللي علي اهوا مستعد يدفع و يا حلو اخر ابرع شهور اذا انتي ويا فيها ترى اي شي تسوينه بنهايته يكون وايد متعب اكيد يكون تعبان
ام كرشه
ام كرشه
وش دخل اخوك بالموضوع ؟
روحي لزوجك
أميرهـ بجمالي
الحمدلله والشكر

جايه تسأليننا هالسؤال

مايبيلها كلام روحي لزوجك هو اهم واخوك وش بتسوين له يعني اذا قعدتي !!!!!!!!

مادام كلها 4 شهور روحي لزوجك مايصير تتركينه لوحده حرام يطيح في الحرام وانتي قاعده هنا عشان اخوك

اخوك عنده من يرعاه انتي ماراح تفيدينه بشي

واذا على المصاريف لاتخافين منتي ميته من الجوع هناك

زوجك قالك تعالي لانه عارف الوضع وعارف ان الامور بتمشي كويس لو جيتي

وهو يبغى يعف نفسه ولا يطيح بالحرام

روحي له بدووووووووون نقاااااااااش