الله يحفظ اولادي
درر و الله بس ما يمنع ان الوحدة فعلا لازم تهتم بنفسها
اجا الليل
اجا الليل
أم التوفي
أم التوفي
مشكورة حبيبتي ..الله يسخره لك ويرزقكم الذرية الصالحة
(( جنـــــــــــــان ))
هلاااااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااااااااا خواتي نور الموضوع بوجودكم:)
انا معاكم خواااااااتي ان الوحده لازم تهتم من نفسها يعني تلبس اللبس اللي يحبه زوجها ويرتاحله اتحط الروج اللي يعجبه مثلا انا زوجي يحبني احط الروج الاحمر والوردي مايحب الالوان الغامقه:42: مع اني احب البني الفاتح والعنابي بس علشانه صرت اشتري اكثر شي الالوان الفاتحه اللي يحبها :23:
بس انا اللي قصدته المبالغه في الشي يعني مثلا في بعض البنات الله يهديهم يرمون مبالغ كبيره على وايد اشياء مالها داعي وبعضهم يبحثون على كريمات للجسم والوجه علشان التبييض وها لكريمات ممكن اتضرهم بس علشان يعجبون ازواجهم وبالاخير اهي المتضرره :29: ونفس الشي تسوي بشعرها اصباغ وبلاوي وبعدين تشتكي ان شعرها اخترب وصار يتساقط بدل ماتكحلها اتعميها اشفيه الحناء يازينه طبيعي ومفيد للشعر ومايحتاج تكاليف صح ولالا ؟ <<<<<<<< متأثره بقسم العنايه بالبشره والشعر:p

ترا خواتي الاعتدال زين في كل شي اتعدلي وسوي اللي يعجبج وكشخي حق زوجج بس بعتدال ولا تنسين اهم شي اسعي لرضى الله ترا التوفيق بيده وسعادتج بيد رب العالمين مو بيد زوجج ولا بيدج :27:

ان شاءالله خواتي فهمتوا قصدي:27:
عيون سعد
عيون سعد
و الله انك جنان و كلامك جنان ،، لا فض فوك ( فوك بمعنى خشتك ) ،،

هلا حبيبتي طمنيني على اخبارك ،، و الله اني دايما افكر فيك ،، وترى اضفتك الى ( قائمة الاصدقاء ) ،،

شوفي انا معك 100 % في كل ما تقولين ،، مع اضافة بسيطه ،، ان كل وحده تعرف زوجها و فاهمه الي يحب و الي مايحب ،، يعني الا يحب الحركات المجنونه و يتاثر معها لازم تسويله ،، و الا مايحب ،، فليش تنهبل على الفاضي ،،

عن نفسي جربت مع حلالي وحده من الحركة المجنونه ( منيب قايله و ش هي ) بس ما اشوف انه تحمس لها مره ،، مثل ما انصرع مع حركات التكشخ و الحركات الناعمه يعني شموع و بانيو و اضاءة مع وجه حلو و لبس ناعم ،، يا سلام ،، بس انا مااسويها الا بين فترة و فترة علشان لا يتعود و يمل بعدين ( و بيني و بينكم انا بعد امل خخخخخخ )

و طبعا زي ما قالت جنان الحلوة ،، النظافة و الريحه الحلوة في نفسك و بيتك و لا تنسي عيالك،، ما حلاني و انا متكشخه و منظفه بيتي و عيالي مخلقنين و شوشهم طايره ،، مهوب شايفني بيقول وراى عيالك كذا ،، كان اسوي له كذا:30:

و الله ان كلامك درر ،، درر ياحلوة ،، يالله تستاهلين وحده من دعواتي ،،

روحي ياجنان يابنت ام جنان ( امك و ش اسمها ) و يا حرمة خالد ،، الله يخلي لك خالد و يحببه فيك اكثر و اكثر و تحبينه اكثر و اكثر ،، و يرزقكم بنونو صغير الشهر الجاي تفرحون به و تفرحون به خالتك ،، و يحط في عيون كل من يحسدك و يضيق صدرك عود انشاء الله ( و الله تحمست ،، هالناس ما يخلون احد ،، اعوذ بالله بس عيونهم مبققه اربع اربع:23: عساها الخفس ) و الله طولت بس تحمست مع الموضوع لاني عايشته ،،

حبيبتي نصيحه لا تبينين لاحد انك سعيده مع رجلك سوي مثل ( يعني اني سعيده خخخخ ) اذا سالني احد: شكلك مرتاحه مع زوجك ،، اقول:: الله يهدي هالرجاجيل ،، بس لازم الوحده تكون على اعصابها علشان ترضيهم ،، شفتي لا انا كذبت و لا بينت لهم شيء ،، يسكتون على طول و يشلوني من راسهم ،، عساها .... والا بلاش ،، ما ابغى ادعي على احد ( يقال ما دعت)

يا كثر هذري و الله ،، يالله سلامتكم ،،،