&صفاء&

&صفاء& @ampsfaaaamp

عضوة جديدة

سؤال عاجل عزيزاتي بخصوص الخروع

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

هل زيت الخروع مناسب للتي ولدت قيصرية قبل اربع سنوات ولا لازم تحديد جرعه معينه؟؟؟

علما الرحم مفتوح عندي 2سانتي ونص

وادعولي بولاده طبيعية سهله
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&صفاء&
&صفاء&
رفع
أزهار هادئه
أزهار هادئه
أولآ الله يسهل عليك ولادتك يااااارب وتولدين طبيعي
ثانيآ من تجربة لي شخصيآ شربت الخروع مقدار غطائين على اي شي دافي لككككككن تنبية لاتشربينة إلا بعد ماتحسين الطلوق لازم لازم دعواتك بالذرية الصالحة وصلاح عيالي وزوجي ولاتنسين تبشرينا بولادتك على فكرة ترا جبت الاول قيصري

معليش أضطريت ارد عليك هنا لان مشاركاتي خلصت
بالنسبة للالام أذا حسيتي أسفل بطنك وظهرك من تحت يوجعك وكل مال الالم يزيد فهذا الطلق
على العموم انا الرحم ماكان مفتوح عندي كنت احس بالطلوق فقط بعدين شربت خروع بالغطا حقة مرتين ولاتنسين لا تشربينة الا بعد الطلق الله يخليك تطمنينا عليك وان شاء الله راح ادعيلك
دعواتك بحمل سليم ويصلح عيالي وزوجي

*الما*
*الما*
مدري ياقلبي شربته مره ومافيني طلق بغيت اموووووت ..
ولا ولدت الا بعد اسبوووع<< مدري وش احس فيه ..
لكن اذا حسيتي بطلوووق ورى بعض توكلي على الله واشربي بس لاتكثرين تكفين
&صفاء&
&صفاء&
أولآ الله يسهل عليك ولادتك يااااارب وتولدين طبيعي ثانيآ من تجربة لي شخصيآ شربت الخروع مقدار غطائين على اي شي دافي لككككككن تنبية لاتشربينة إلا بعد ماتحسين الطلوق لازم لازم دعواتك بالذرية الصالحة وصلاح عيالي وزوجي ولاتنسين تبشرينا بولادتك على فكرة ترا جبت الاول قيصري معليش أضطريت ارد عليك هنا لان مشاركاتي خلصت بالنسبة للالام أذا حسيتي أسفل بطنك وظهرك من تحت يوجعك وكل مال الالم يزيد فهذا الطلق على العموم انا الرحم ماكان مفتوح عندي كنت احس بالطلوق فقط بعدين شربت خروع بالغطا حقة مرتين ولاتنسين لا تشربينة الا بعد الطلق الله يخليك تطمنينا عليك وان شاء الله راح ادعيلك دعواتك بحمل سليم ويصلح عيالي وزوجي
أولآ الله يسهل عليك ولادتك يااااارب وتولدين طبيعي ثانيآ من تجربة لي شخصيآ شربت الخروع مقدار...
عزيزتي شكرا لك والله ان شالله ادعيلك بولادتي انت ولمار

سؤال

هل تقلصات البطن تعتبر من الطلق البارد او الم الظهر وحده؟؟
&صفاء&
&صفاء&
مدري ياقلبي شربته مره ومافيني طلق بغيت اموووووت .. ولا ولدت الا بعد اسبوووع&lt;&lt; مدري وش احس فيه .. لكن اذا حسيتي بطلوووق ورى بعض توكلي على الله واشربي بس لاتكثرين تكفين
مدري ياقلبي شربته مره ومافيني طلق بغيت اموووووت .. ولا ولدت الا بعد اسبوووع&lt;&lt; مدري وش احس...
طيب يا حلوووووووه شكلك كثرتي والحمد لله جات سليمه

شكرا لنصيحتك ومرورك