بنات شلت ثقيل وانا بالثامن احس بألم يعني بسقط؟؟؟

الحمل والإنجاب

بنات ياويييييييييلللللللللللللي شلت كرسي ودفيت طاوله وانا الحين في الاسبوع الاول من شهري الثامن
احس بالام اسفل البطن وانا جالسه واذا مشيت احس بالالم يقوى وظهري بعد يوجعني شوي
تتوقعون اولد او اسقط؟؟ ياويليييي:06:
13
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هنوفي
ام هنوفي
لا ان شاءالله ماقدامك الا كل عافيه بس حبيبتي اذا زاد الالم روحي للدكتورة افضل وعلشان ترتاحين والله يطمن قلبك ياااااااااااااااارب
عزتي من سمو ذاتي
الله يتمم علي وعليك ويسر عيني بشوفة مولودي ذكرا سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين ويسر عينك وجميع المسلمين

يارحمن يارحيم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
مكحله العيون
مكحله العيون
لا ان شاءالله ماقدامك الا كل عافيه بس حبيبتي اذا زاد الالم روحي للدكتورة افضل وعلشان ترتاحين والله يطمن قلبك ياااااااااااااااارب
لا ان شاءالله ماقدامك الا كل عافيه بس حبيبتي اذا زاد الالم روحي للدكتورة افضل وعلشان ترتاحين...
يارب يخليكي والله اني خايفه الله يستر بس والبيبي زادت حركته مدري ليه
مكحله العيون
مكحله العيون
الله يتمم علي وعليك ويسر عيني بشوفة مولودي ذكرا سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين ويسر عينك وجميع المسلمين يارحمن يارحيم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب وجميع المسلمين وصل اللهم على محمد وال محمد رب اني لما انزلت الي من خير فقير لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
الله يتمم علي وعليك ويسر عيني بشوفة مولودي ذكرا سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين ويسر عينك...
امين يارب
"أم عبدالإله"
ارتاحي وارفعي رجولك فوق على شي وإذا طول معك الألم روحي للطبيبة الله يهديك انتبهي تعيدينها