هذي تجربتي بكالريوس الرجيم

علاج السمنة والنحافة

هلاحبايبي
اعذروني والله ماافهم شي في المشاركات توي مبتديئه على بالي اكتب موضوع وبكره ارد عليكم
المهم انا اسفه
نروح للمفيد
انا يبنات بنت انثى مثلي مثل غيري احب البس وخاصه ملابس الدلع وكنت البس الي ابغاه بس عند المرايا والله يابنات بدرجه في سابع ولد اختي شريت تيور قصير وبلوزه كت ورحت الاستراحه وانا لابسه تنورة جنز طويله وبلوزة عاديه وبيني وبينكم لبس الجامعه الي داومت فيه ولبسي الجديد اخذته في شنطتي قلت البسه هنااك بس رحت وشفت البنات كرهت عمري وسبته زي ماهو والله العظيم اعطيته حجه بيطلع احلى عليه كنت سنه اولى كليه ولما وصلت لرابع اخوي سوى ملكه والناس غرب مانعرفهم في منطقه ثانيه ورحت وياليتني مارحت الي يدور على عيالي والي يحسبني عمري فوق الثلاثين والي يعطيني اولاد اختي على بالهم اولادي والامر من ذالك اختي تتفشل مني صح ملامحي حلوه بس السمنه شينه وجاااااا القرار الحاسم وحلفت ماارووح الزواج الا وانا غير وهناااااا السر صليت الاستخاره وادعي من كل قلبي ربي يساعدني في الرجيم زواج تحدد بعد الملكه 3شهور وقلت كويس حلو
بدئت رحت الصيدليه وشريت وشريت وشريت بيني وبينكم بس والله ماحد درى من اهلي الابصدفه 2من اخواتي اخذت حبووب ريدكتل مع عزيمه قويه ورجيم صعب وقاسي بس الحبوب لهااا فضل كبير بعد الله لانه مكنت احس باي جوع ورغبتي انسدت عن الاكل جلست شهرين مابين علي الرجيم:mad:ماكنت اوزن ولاكان اصلا عندي في البيت كنت البس ملابس اختي كنت احب جسمهااا ولبست وتحطمت ماكاني سوت شي باقي بس شهر على الزواج وقلت لا يابنت حاولي ولاتيئسي وفعلن استمريت وجا الشهر الثالث وسبحان الله والله يابنات لبست نفس الملابس حقت اختي وطلعت اجنن روعه والله كنت بمووت من الفرح وقلت يالله اواصل وواصلت الين وصلت وجا موعد الزواج والله يابنات اختي بس تصيح لما شافتني مي مصدقة وحضرت الزواج والله العظيم اهل العروسه ماعرفوني يسئلون امي فين الي جات في الملكه معاكم وانصدمووو بس ارقص واطالع في الحظور يائشرو علي ويحكوون الي جنبهم بصراحه شعوور لايوصف وصديقااتي والله من الصدمه ماسلمووو علي وتعالي شوفي الغيرة من الحريم قبل البنات والله جارتنا نحفت اكثر مني وبنات العايله كلهم الي سمينه بدئت وماشالله وصلووو الي يبغوونه والحمدلله دحين لي سنه وانا فاكه الرجيم والله وزني مازاد الا 2او3كيلو وانا فكيت اكل كل شي لومفطح بس المشي وشاهي الاخضر مانسيتهاا والحمدلله بس شكلي تغيررر شوي بانت علي النعمه وجهي تطخطخ واليوم رجعت ابدا بس من دون ريدكتل لانه انسحبت الله يذكرهااا بالخير اختي استخدمتهاا ومسوت فيهاا شي بس انا والله غيرتني
كان وزني 80وصار 57 واي سؤال انا حااااااظره
فديتكم كلكم
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fatima00
fatima00
مبروك حيااااااااتي

الي يعيش احساس الرشاقه عمره ما يرضه بغيره
هفوف نجد
هفوف نجد
مبروك ..ماشاء الله تبارك الرحمن
نفسي من موقف الأخت بجد أنجرحت
بس هالحين سبحآن الله صرت أنحف منهآآ بكثير وهي تحاول تنحف مافي فايده
الله ينحفهآ بعافيه
وعقبال مايثبت وتفرحين دووووم
بس حبيت أسألك طلعتلك ترهلات
لأني نحفت وأبي شيء يزيل الترهلات مه أني أمشيء كل يوم ساعه وأشفط بطني بكل الحالأت
بس أحس ماكو فايده:(
شوق و توتة
شوق و توتة
مبروك حبيبتي و استمري على كذا
أصلا كل شي يجي بالإرادة و العزيمة
يا رب ارزقني اياها ههههههههههه

:)
ام الأولأد الحلوين
ماشاء الله لاقوة الابالله..الله يثبتك ولاترجعين للسمنة وينحفني وكل دبدبوبة.
لولو كاتي514
لولو كاتي514
الف مبروك حبيبتي وان شاء الله كلنا ننحف