smah1000

smah1000 @smah1000

عضوة نشيطة

ابني والنحافـــــــــــــــــه

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياليت تساعدوني ابني عمررره 5سنوات نحيف مرررررررررررره
لدرجه ان البناطيل تطيح منه
ابي اكل يسمنه وهو ماياكل بس اغصبه على الاكل
وهو في الروضه احط الاكل ويرجع زي ماهو
ياليت نساعدوني بوصفات للاكل تنوخذ للروضه وتكون مغريه حتي ياكل
ولكم جزيل الشكررررررررررررمني:44:
6
746

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عابرةسبيل222
عابرةسبيل222
up
smah1000
smah1000
ياليت ترفعو الموضوع علشان استفيد وغيررررررررري يستفيد
فجر الهوى
فجر الهوى
شوفي حبيبتي انا انصحك تسوين له تحليل دم لان احتمال لاقدر الله يكون عنده فقر دم عشان كذا هو نحييف زي بنتي كنت اعاني معاها مع انها صغيره عمرها سنه بس تشوفيها كانها 6شهور وديتها للدكتور وحلل لها الدم وكان عندها فقر دم وقال كل الاكل اللي تعطينها ماتستفيد منه نهائي اول شي لازم تعالجين فقر الدم بعدين تتحسن صحتها ونصحني ااكلها تفاح وخضار وزبادي كامل الدسم يوميا وكبدة دجاج و تمر وعطاني فيتامين د وفاتح شهيه هيرو فيت ونصيحه اخلطي لولدك مع الزبادي طحينيه واعطيه حلبه زي الشاهي مع بسكوت

اتمنى اني افدتك
smah1000
smah1000
شوفي حبيبتي انا انصحك تسوين له تحليل دم لان احتمال لاقدر الله يكون عنده فقر دم عشان كذا هو نحييف زي بنتي كنت اعاني معاها مع انها صغيره عمرها سنه بس تشوفيها كانها 6شهور وديتها للدكتور وحلل لها الدم وكان عندها فقر دم وقال كل الاكل اللي تعطينها ماتستفيد منه نهائي اول شي لازم تعالجين فقر الدم بعدين تتحسن صحتها ونصحني ااكلها تفاح وخضار وزبادي كامل الدسم يوميا وكبدة دجاج و تمر وعطاني فيتامين د وفاتح شهيه هيرو فيت ونصيحه اخلطي لولدك مع الزبادي طحينيه واعطيه حلبه زي الشاهي مع بسكوت اتمنى اني افدتك
شوفي حبيبتي انا انصحك تسوين له تحليل دم لان احتمال لاقدر الله يكون عنده فقر دم عشان كذا هو نحييف...
مشكورررررررررررره اختي يعطيك العافيه
الفـ دنا ــراشه
ماعندي فكره عزيزتي
اب ويارب يفيدونك الاخوات
اسئل الله العظيم رب العرش الكريم يوفقك ويرزقك بكل خفقة قلب وطرفة عين فرجاً ومخرجاً وعفواً وامناً وايماناً اللهم امين

تفضلن للمشاركه معنا با الضغط على عنوان الموضوع الموضح ادناه
صيآم دآوود عـليه الــسلام شـآركوني في الصيام يارب نتعدا 300 عضوه ومافوق للمشاركه ..!