الحليب والقولون افيدوني

الصحة واللياقة

اخواتي انا معي قولون وانتفااااااااااااخ في البطن كبييييير واشرب الحليب
:09: ينفع اشرب حليب ولا استبدله بالشاي

كمان اللي معهم قولون ماهو الاكل اللي يناسبهم ومايكبر البطن

افيدوني اخواتي لان البطن مسبب لي ازمه ومنكد علي حياتي:44:
10
54K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشة من صفد
فراشة من صفد
زهرة البنفسج انا اللي اعرفه الحليب ياثر عالقولون ويسبب غازات استبدليه بلبن سائل قليل الدسم كمان المقالي تثير القولون والبهارات الحادة وافضل شيئ لتهدئة القولون كاس مغلي المرامية او نعناع اخضر وانا اسويهم الاثنين سوا هذا مالدي و****لله الاخوات يفيدوكي اكثر ولاباس عليك
متعقده من القولون
نفس الشي يستويبي من اشرب الحليب او اللبن احس بانتفاخ وايهج قولوني والحينه تركت الحليب واللبن والجبن وكل منتجات الالبان )=

ونصحيه لاتلبسين الملابس الضيجه ولا تكثرين من الدهون والحمضيات والمشروبات الغازيه والبهارات والفلفل والكاتشب والبطاط والطماط والشاي والقهوه والشوكولاته والخ .. وسوي بحث في جوجل بتلقين الاكلات الي اتهيج القولون والي ما اتهيجه

وحاولي اتهدين اعصابج وما تتوترين وايد لانه حتى الحاله النفسيه اتهيج القولون !

بس اختبري نفسج يعني اكلي شي معين واكتبيه في دفتر وبتعرفين شو الاكل الي ياثر عليج .. يمكن اللبن ما ياثر عليج بس عن نفسي ما اتحمله وجربت وصفات عديده ولافادتني بشي واخر مره استخدمت زيت الزيتون والله زادت العله وتوبه افكر فيه !

السموحه ان نسيت شي ما كتبته ويارب يشفينا من هالمرض انا اصلن ما كان فيني قولون ولا شي بس من زود غبائي اتبعت نظام لزياده الوزن ومن بعده مااتهنيت ابراحه البال والصحه.. طول اليوم افكر واوسوس مع قولوني ..

السموحه عالاطاله << احس كاتبه جريده T-T 
مزن جدوع
مزن جدوع
اذكر مره قالي الدكتور بدلي الحليب باللبن افضل للقولون وحده من العضوات هنا تقول استفادت من شرب اليانسون بس خليه كوب واحد وكوب ثاني بابونج هذا نصحني فيه الدكتور يقول دايم يشرب زي الشاهي ويعطيك العافيه
شيهانه®
شيهانه®
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
*زهره البنفسج*
تسلمون اخواتي ماقصرتو والله يشفيني ويشفيكم من كل عله

تقريبا كل الاكلات ممنوعه شنو الاكل المسموح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟