لمار السويلم
لمار السويلم
ياربي ليش قلبتي المواجع علينا خلينا ساكتين
حرام عليك واله جالسه ابكي اتذكر اشياء مو ناستيها الى الان
جرحوني كثير
جرحوني كثير
اللي تقول كل البزران ينضربون ايه صح ينضربون اذا غلطوا لكن فيه اطفال ينضربون ظلم لانهم ضعيفين شخصيه ماياخذون حقهم والبزران كل غلط يقطونه عليهم احس شي مؤلم اذا كبرنا نتذكر وثاني شي الاهل اللي يفشلون قدام الناس عند اللبس والاكل وغيره والله تحز بالنفس والله جاني ضرب مانسيته من عضات ومشد شعر وكفوف وضرب بالعصا واللي حق المويه يعني ضرب بعنف والله اذكر وحده اذا غلطت بنتها تضرب على يدها بس او بالجزمه مع ورى على خفيف اقول ياحظها بس كذا الضرب انا امي تربض وتطلع فوقي عشان تضربني والله لو اتكلم زياده كان ابكي بس انا قلت امور عاديه والباقي خليه على ربك والله للحين متعقده واتذكر صح اللحين اهلي تغيروا كثير لما كبرت الحمدلله

وانا اقول الله الله باطفالكم يابنات والله مو قصدي اقلب مواجعكم بس انبهم لفلذات اكبادككم لاتفشلونهم ولا تحسسونهم بالخوف او الفرق تصدقون فيه ناس تفشل عيالها وتفرق بينهم علشان هذا حلو وهذا شين او ابيض واسمر او نحيف او دب وحده لها بنتين سمينه ونحيفه والام مدلعه النحيفه عشان كل شي يناسب لها والسمنيه تفشلها انتي مايصلح لك اللبس وانتي وانتي مايصلح كذا
**هيفـــاء**
**هيفـــاء**
اي والله قلبتي المواجع
SENSES OF FEMALE
SENSES OF FEMALE
صاااااااااادقه والله
يامااا عانينااا
صفرا طويله
صفرا طويله
ابكيه ولاابكي عليه

غصب اضطر اضربهم لمصلحتهم والله يعفو عنا بس ليش الندم بعدين وياريتني ماضربتهم ههههه