((( يـــــــــــــآرب صبررني آخ يآ ردآدة الحظ )))

الأسرة والمجتمع

السلام عليكن ورحمة الله وبركاتهـ
كيفكــم خوآتي..
الله يسعدكم كلكم وويسر اموركم
ابسالكم اذا انتي حاسه انك عزبااء ونتي متزوجه
محرومه من الحنان والرومآنسيه والتعامل اللي يليق فيييك ك انسانه... انساان متكبر شايف نفسه
كنك رجال عنده ماكنك انثى ..دآيم وحدك واذا جاء على التلفزيون او نقد او قهر ..
كل الحريم حلووين الا انتي بعيينه...
بخل لايغير اثاث بيتك ولايفكر يعطيك مصروف..
انااااااا تعبت منهـ ..... دايم ادعي تقوم القيامه وارتاح ..لي 3 شهور بديت اهتم بالجانب الروحاني واهتم بنفسي لنفسي زيااده مو كنت مهمله قبل لا ..بديت اسوي دايت لزياده وزني ..بديت استغفر ..بديت احب نفسي شوي نفسيتي تحسنت نسبة 30%
بس فررق عن اول ....
لكن لازلت اعااااني اتتتمنى اتوظف قدمت كثير بلا فايده اتمنى اغتني واشتري اللي نفسي فيه وماطلب احد لازوج البخيل اللي يعصب لو اطلبه 100وابوي اقوله ابي 50يقول ش تبييييييييين فيها:06: من بخيل لابخل..الفقر متعب زياده على النفسيات المريضه اللي عندك...اللي ذابحني شوفه نفس وكبر وحقرررااااااااااان وصد على ايش بس على هالعلم ولا الجماال استغفففففففففففر الله مو متعلم لكن يقرا ويكتب ويشتغل بمحلات اخوه ذهب اقسسسسسسسسسم بالله عمره ماجاب لي خاتم او سلسال واحد! يقول ماعندي ماااصدق طيب الجود من الماجود ررررااااضيه عطني لو قليل لو 200ماعندي ويعععععععععععصب!!!
اه يالفقر والحاجه!! الله يغنيني وكل فقيره ومحتاجه ياكريم ..وكبيييير عمره 53....فرق 20 سنه بيننا!اه يالحظ اه يالزمن
اقسسسسسسسسسسسسسسم بالله انو ابوي قالي لو ماتزوجتيه لو يصير عمرك 40 مازوجتك غيره صديقه هو..والله رد عني الخطااااااااااب الراقين الكفوو العزاب ورماااااااني لهذا مستتتتتتحيل اسامحه ربي ياخذ حقي منه..عندي ولدين الحمدلله
متعلمه جامعيه ومملووحهـ وبشهااادة الكل ذكيييه والكل يحترمني ويمدحني الا هو مابي يمدحني يسكت بس نقد وكلللللللللللللل الصفات الشينه فيني ....
يااااااااااااااااااارب فرج لي وكل مكروبه ومتضااايقه....................الله يعين على هالدنيااااااااااااااااا ....:16:

اسسسسسسسسسسسسسسسفه ع الاطاله فضفضه حسيت اني بنفجر من الصمممممممممت

الله يسعد كل من ردت علي بدعوه اونصيحه او اي شي وريحتني ويوفقهااا ويحقق مناهاا
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحابة صغيرة
سحابة صغيرة
الله يكون بعونك ويحبب لك زوجك
ام البنات99
ام البنات99
الله يفرج همك ويرزقك الوظيفه اللي تغنيك
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
الله يفرج همك و يحنن قلب زوجك عليك و يسخره لك
مملكة الافراح
**** يفرجلك ويهدي زوجك وانتي بعد حاولي تتقبلينة مو كبير مرة احترمية ودلعية واستغفري وأدعي سوي كل اللي عليك وناشري الي اقل منك العوانس والمطلقات وزوجات المدمنين وووو قولي الحمدللة وربي يعوضك
CHOCLET CHIPES
CHOCLET CHIPES