khadeija

khadeija @khadeija

عضوة جديدة

ارجو ان تردوا علي

الحمل والإنجاب

انا سقطت قبل شهر بالضبط وما جتني الدورة وقالت الدكتورة بان لا احمل حتى تنزل علي الدورة وترجع الهرمونات لطبيعتها هل لو حصل الحمل هل يؤثر على الجنين مع اني عملت العزل ولكن المكتوب ارجوا ان تردو علي :icon33:
8
653

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~دااانه~
~دااانه~
عيوني باذن الله لو صار حمل بدون ماتجيكي دورة مارح يضر للجنين ..لاتخافي ابدااا ..
أنا ماشاءالله حملت بعد الاجهاض بدون ماتجيني دورة وكنت اسوي العزل بس غلطت بيوم وصار الحمل وحاليا ماشالله بالشهر السابع .. وانشالله ربي يثبته لي ..
بس اهم شي سواء في حمل او مافي حمل نك تأخذي كل يوم حبة من حمض الفوليك الى ان يكتب لك ربي الحمل .. لانها عبارة عن حديد وكمان يمنع حصول اجهاض للحمل القادم ويمنع تكون جنين مشوه ..
ولاتتاخري روحي سوي تحليل دم ولو طلع في حمل خذي مثبت من بدري .
لاني أتبعت نفس الشي واخذت المثبت وحمض الفوليك ..
وطمنينا عليكي ..
بس أبغى اسالك انتي سويتي تحاليل لمن اجهضتي ؟؟ وايش سبب الاجهاض كان ؟؟
khadeija
khadeija
بعد اسبوع من الاجهاض حللت الهرمونات وكان هرمون الحمل موجود وقالت الدكتوره ينزل الهرمون وانتظري حتى تجيكي الدورة ويرجع كل شي مكانه وانا خايفه من هذا الحمل
~دااانه~
~دااانه~
اختي شي طبيعي ان الهرمونات بعد الاجهاض ماترجع طبيعي الا بعد اسبوع او اسبوعين ..
ولاتخافي ولاتشيلي هم .. ومثل ماقلت لك لاتنسي حمض الفوليك والمثبت من بدري .. واي استفسار انا حاااااااضره عيوني ..
khadeija
khadeija
شكرا على الرد اليوم عملت تحليل الحمل في البيت وطلع سلبي حاس بوجع في بطني وظهري هل تنصحيني اشرب دارسين عشان تنزل الدورة
بنت مجرن
بنت مجرن
لو إنتي متأكدة إن ما في حمل .. شربي قرفة و بتنزل الدورة ..
الله يعوض عليج كل خير ..
اللهم ارزقها و ارزقني و كل خواتي في المنتدى الذرية الصالحة .. آمييييييييييييييين