بعد الصبر جات الوظيفه وتبخرت احلامي

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

مراحب بنات

ابشركم طلع اسمي اخيرا بعد صبر سنين وقهر سنين لان ماعندي واسطه واقل مني توظفوا بواسطه بعد التخرج على طول بس الحمد لله على كل حال
المشكله الحين جاتني الوظيفه وانا بمنطقه مالي فيها احد الا الله ماادري كيف اروح لها واسيب عيالي عند مين ؟؟؟؟؟؟
ااااااااااااااااااااه ياقلبي بيتقطع ماادري اش الحل

اساسا لما قدمت كنت فاقده الامل ان الوظيفه راح تجي مثل كل سنه وتفاجأت امس بالحلم اللي طال انتظاره يتحقق وانا مابيدي حيله طيب بنات اش الحل اروح اطابق ولو جات الوظيفه بهجره بعيده اقدر ارفض ؟؟؟؟
وهل اقدر اقدم الاعوام القادمه والا أُحرم؟؟؟
اتمنى احد يفيدني الله يجزاكم خير
44
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غدير 2010
غدير 2010
ليش ترفضين حرآم
تحملي سنتين ثلاثه وبعدين تنقلين الحين المكارم صايره حتى في النقل وعلى رغبتك الاولى
المهم لاتضيعيها نصيحتي لك خذي عيالك معاك واسكني فيها او ادخلي سكن معلمات اكيد بتلاقي
لو كنت مكانك ما اضيعها و في النهايه استخيري وربي يدلك ع الخيره
وتقدري تقدمي الاعوام القادمه عادي بس يقولون ان اللي يجيها تعييين وترفضه يحرموها 3 سنوات مدري سنتين
وهذا الكلآم قديم مدري اذا يعملون فيه الحين أو لآ تأكدي قبل لاترفضي الوظيفه
محبة السهر
محبة السهر
لالالالالا لاترركينها لابد من التعب لكن بعدها راحة اصبري ثلاث سنوات واحتمال اقل وتنقلي تريها فرصة في العمرر ماتتكرررررررر

خذي اولادك معاك واستاجري مع احد محارمك قريب من المدرسة الموجهة اليها وانتهت المشكلة لكن اتمنى انك ماتفكرين تتركينها لانك ماراح تتكرر معاك الفرصة وشوفي حالنا مع الانتظاررررررررر
محبة رسولي محمد
انا الدلع كله ...الف مبروك التعيين والله يتمملك

بس كيف عرفتي المنطقة الي تعينتي فيها

لانه للان ماحطو المناطق والمناطق الي حاطينها هي بس للمطابقه

هي الي احنا اخترنها وتكون باأول صفحه بالخيارات
العيون النجلا
ماانصحك ابدا ترفضي
الله يعينك الان روحي طابقي
وبعدبن هاجري وجيبي لك شغاله
وكلها سنه وقدمي على نقل
ويحلها الحلال
اما رفض الوظيفه لا والف لا
نسمه2011
نسمه2011
الف الف الف مبروك ....ابدا لا تفكرين ترفضينها ابدا...

فيه اكثر من حل ...تقدرين تاخذين اجازه سنه بدون راتب والسنه االجايه ان شاء الله يجيك نقل ,,والا زوجك ياخذ اجازه سنه وتستاجرين في المنطقه الى انت فيها ...

او تجي ام زوجك ولا امك عند عيالك..حتى تفرج
...والله انى اعرف واحده في منطقه بعيده وعيالها عند امها وكل اربعاء تروح عند امها
وتفرج باذن الله