نُـونْ
نُـونْ
والله حسيت فيكي يالغاليه انا بنتي كثير ساعات تطلب مني حاجات صعبه اسويها و لو رفضت تكرهني و تقول ( انتي ما تحبيني ) بصراحه هالجمله تحرق قلبي و اقولها طيب الي يريحك و اسوي لها طلبها لكن لو عوّرها او تألمت منه اقولهاةمو انتي تبغي كده !!! تقوم تقولي خلاص ما عاد ابغاه و هدا الشي كثير يصير بشعرها اما تبغى موديل ما ينفع او تبغاني اسويلها ضفاير كثير .......
برأيي انك تتوكلي على الله و تقصي لهم لكن قبل لا تسوي اي حاجه ( صلي الاستخااااره )
صدقيني لو صليتيها و دعيتي لو فيه خير لهم و لك رح تقصي لهم و انتي راضيه و مبسوطه
لكن لا ترديهم خليهم يسووا الي يبغوه و يتمنوه انا الي يخليني ما ارفض حاجه تتطلبها بنتي اني افتكر لمن كنت صغيره و ابكي و يجيني التهاب في السره من كثر بكائي ولا كانت امي تسوي لي دحين اقول مستحيل اخلي بنتي تعيش نفس الشعور لان والله ضعب و يجلس بالنفس مهما كبرت البنت ماااا تنسى هاللحظات ابدا .......
و لو قصيتي لهم استخدمي لهم ( سيروم للشعر ) بعد الاستحمام بصراحه ممتاز و خصوصا الي ب ( زيت الحيه ) تلاقيه بالصيدليات و السوبر ماركات يعطي نعومه و لمعان و يغذي الشعر و ريحته تجنن و انتي كمان رح يعجبك و استخدميه .......
آسفه طولت عليك لكن لاني حسيت بمعاناتك ...... االله يعيننا لى تربيتهم :(
نُـونْ
نُـونْ
اعذريني يا اختي النت علّق عليّ و جاك الرد اكثر من مره !!!
احس بضياع
احس بضياع
عدراك يالغلا ما قصرت وشاكره مشاعرك وان شاءالله اخد بنصيحتك وفكرتيني بزيت الحيه سمعت عنه انه حلو وان شاء الله اشتريه