&ليمووونه&
&ليمووونه&
الله يخليلج عموري ويصلحه

بحملي في بنتي كان وحامي متعب شوي وصرت جييييييييييييييكره وفيني حساسيه من المكياج وصرت سمراااااااااااااااااااا يعني شيفه :)

وانشالله اكون حامل الشهر هذا بولد عشان اخبركم عن الفرق :)
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
مرحبا اختي
انا عندي 4 بنات الله يحفظهن ويبارك فيهن واللحين حامل واليوم رحت للدكتوره حاولت اتشوف جنس الجنين بس ماقدرت تشوفه عدل بس تقولي احتمال انشالله ولد ادعولي الله يعطيني ولد يفرح قلبي وقلب ابوه
في حمالي ببناتي الاولى خلتني خسفه من الكلف والتنفيخ والخشم صار تقولين باذنجانه خخخخخخخخخخخ بس وحمها متوسط
ببنتي الثانيه ماتغير شكلي ابدا بس كنت ضعيفه عكس بنتي البكر وكان بطني طويل على قدام وضيق وكلهم قالو لي ولد وطلعت بنت قمر وولادتها سهل مافي اسهل منها اسهل من اختها
ببنتي الثالثه والرابعه وحمهن متشابه يعني خفيف جدا وكنت خفيفه حركتي خفيفه بس لما وصلت التاسع واخر الثامن بديت احس بثقل
الشي المشترك بالبنات كلهن بالنسبه لي هي الحركه يعني خلي الشكل وغيره انا ببنتي الثالثه كنت باخر ايامي قمر وبعد الكل قال الولد يحلي امه وطلعت بنت هي قمر احلى خواتها ماشالله عليها اما الحركه فهي الشي المشترك كنت احس بالحركه بنص الخامس او اخره وتكون بطيئة وضعيفه
اللحين اذا صحيح اني حامل بولد فحملي هذا يختلف تماما عن كل بناتي لاني توحمت من اشياء كنت احبها وايد ولا كرهتها لما حملت بالبنات وسبحان الله الشي اللي كنت اموت لو اشمه واقعد ارجع طول اليوم وهي الشاورما حبيتها بهالحمل !!!!
اما الحركه تصدقون اني احس بحركت الياهل وقلت للدكتوره اليوم وقالت لي مستحيل تحسين بالحركه مع اني متأكده انها حركة الياهل !!!!! واحس فيها بالجهة اليسار اكثر شي !!!
واول ماحملت كنت احس الياهل وبطني ضاغط على صدري يعني فوق بالمره واللحين نزل وايد تحت واحس بشد في رجولي مع اني كانت هالاشياء تحصل لي باخر الثامن او بالتاسع

ادعوا لي يكون ولد صج لان زوجي اللحين بيتصل علي يسالني وهو خاطره في ولد
قطعة سكـر
قطعة سكـر
موضوع رائع...يسلمو ايديك..
رياض المشاعر
رياض المشاعر
انا حامل بالثالث وعندي ولدين والثالث شكله ولد لأن حمل الولد ثقل + وحم مع استفراغ+ الم في الورك + البطن نازل + السواد في ( الرقبه -الابطين- المناطق الداخليه -سواد خط البطن + الحركه قويه عباره عن ترفيس وترجيف ) والشكل شيفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والبنت انا ماجربتها بس يقولون انها تحلي امها + حركتها عباره عن رفيف ونبض وموكل ساعه تتحرك ، ولافيها ثقل من بدري زي الولد)
احلام السراب
احلام السراب
اناعن نفسي عندي بنت ويقولون ان البنت تكون على اليمين وهذا كان صحيح والولد على اليسار الله اعلم ياليت المجربات يفيدونا ووحام الولد يكون شطه وحوامض هااااا صحيحه المعلومه
اناعن نفسي عندي بنت ويقولون ان البنت تكون على اليمين وهذا كان صحيح والولد على اليسار الله اعلم...
الف شكر لكل منشاركت معانا في الموضوع واتمنى من الكل يشارك لنة زي ماانتم شايفين كل واحدة عندها ملاحظات مختلفة عن الثانية