محتاره بعد الابره التفجيريه و تحليل الدم ..:(

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي انا متابعه من فتره بعيده عن بعد و جدا بتعجبني نقاشاتكم و ثقتي بارائكم خلتني اتشجع و اكتب اللي صار معي
يا اخواتي رحت للدكتور خامس يوم الدوره اعطاني كلوميد و ابره تفجيريه و حكالي عن موعد الجماع و انا طبقت اللي طلبه الدكتور و بعد تأخر الدوره بيوم و كان ماضي على الابره التفجيريه 16 يوم بالزبط حللت بول بالبيت و طلع خطين حكيت يمكن يكون من تاثير الابره

عملت تحيليل تاني بعد يومين و طلع الخطين بسرعه و بشكل غامق حكيت مع دكتوري حكالي تعالي بعد انقطاع الدوره بأربع ايام و اليوم رحتله فحصني سونار ما بين الحمل لكن بين كيس عالمبيض .. المهم طلب تحليل دم طلع فيه هرمون الحمل ... لكن الدكتور ما اعطاني كلام نهائي يعني خلاني بدوامه حكالي بعد خمس ايام خليني اشوفك عشان اشوف ازا فيه كيس حمل او لا ...

و حكالي ممكن يكون هرمون الابره مؤثر على النتيجه بصراحه انا مش مقتنعه بهالكلام و ما بدي اعطي لحالي امل انه بالاول يكون تأثير الابره ماشي حتى بعد 19 يوم و كلامه خوفني انه الكيس ممكن يعمل انقطاع الدوره

بطلب من صاحبات الخبره و المعرفه تفيدني
و الله يسعدكم و يرزقكم ما بتتمنو
10
107K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عايش ع العطر
عايش ع العطر
هلا اختي،،
انا اخذت الابره التفجيريه هالشهر ويوم ١٧
بعد التفجيريه حللت والنتيجه خطين واضحين

ورحت حللت هرموني وكانت النسبه كويسه
ومباشره الدكتور قالي حامل ماشاء الله

والسونار بإذن الله بيكون بعد ٣ اساابيع
لانه بدري عليه الان

دكتورك ملخبط جدا كيف يعملك سوناار بدري
ماراح يبين الجنين قبل الاسبوع السابع

وكم كانت نتيجه التحليل الهرموني حقك ؟؟
اذا كووويسه معناها حامل وماراح يكون من تاثير
الابره طوول هالفتره؟!

اتركي دكتورك الافضل ،، صراحه اهم شي
في الدكتور يكون صريح مووو يقولك يمكن من
تاثير الابره بعد اكثرر من ١٦ يووم
سيدة و بنتين
سيدة و بنتين
انا و ياك الله يتمملك على خير يا رب على ردك و الله بنتظر الردود على احر من الجمر ... بالنسبه للتحليل هو تحليل الحمل العادي هيك طلب الدكتور و طلع فيه حمل بس الدكتور الله يهديه شاكك بمفعول الابره التفجيريه .. انا اليوم الظهر رحت عنده و حكالي تعالي الخميس يعني بكون لسه ما كملت الاسبوعين من فوتان الدوره ... و سمعت انه ما بيبين قبل التلات اسابيع ...

انا شاكه بهالدكتور بصراحه و مش عارفه كمان بيحكيلي فيه كيس عالمبيض ظهر جديد و ممكن هو اللي عامل تأخير للدوره و الله ما بعرف شو اعمل ...

و بالمناسبه مش حاسه بأي اعراض الا الم بأسفل الظهر و احيانا بييجيني ألم بقاع بطني و صدري حاسيته منفوخ و بيوجعني لما المسه
سيدة و بنتين
سيدة و بنتين
معقول ما حد عنده معرفه بهالموضوع؟
شبه القمر
شبه القمر
ان شاء الله حمل الله يتمم عالخير
انتي بدون استشارة طبيب خذي حمض الفوليك وادا سبق اجهضتي اخدي مثبت دافستون حبه كل 12ساعه يعني باليوم حبتين حبه الصباح حبه اليل
والجنين غالبا مايبن الا بعد شهرين عن تجاارب يعني لو تختصرين وما تروحين الا اذا كملتي 8اسابيع او اكثر افضا هذا كلام اغلب الدكتورات حتى المستشفياات الحكوميه غالبا ماتسوي السونار الا بالشهر الرابع والسابع لانه كمان كثرته تضر يكتون بجهاز سماع النبض
الــوردة الحمــراء
رفع