احبك يازووووجي
احبك يازووووجي
والله حوار الطلق الصناعي للي قد جربوا قيصرية وحدة مثل حالتنا مو واحد اغلب اللي حولي ولدوا طبيعي بعد القيصرية بطلق صناعي وامورهم زي الحلاوة اخرتها صديقتي ولدت من اسبوعين وعطوها طلق صناعي وعمليتها لها سنة وتسع شهور لانها حملت بسرعة ما اثر عليها,,,,وانا اشوف صراحة انه ناخذ الطلق الصناعي لعل وعسى نولد طبيعي ولا نتعرض لعملية ثانية وخلاص معد يبقى لنا ولا فرصة للطبيعي الله لا يذوق احد العملية كل ما اذكرها بطني يعورني اختي طمنينا عليك ,,,الله يرزقك الطلق من ربي ويكتب لك ساعة طيبة
والله حوار الطلق الصناعي للي قد جربوا قيصرية وحدة مثل حالتنا مو واحد اغلب اللي حولي ولدوا طبيعي...
اه يارب رحمتك الحمدلله على كل حال رحت لاكثر من دكتور ورفضوا الطلق الصناعي وبكره راح ادخل المستشفى للتنويم والعمليه بعد بكره رفظوا الانتظار لاني اخذت عشره ايام من العاشر والرحم مفتوح سانتي وعندي طلوق بس مارضى يفتح اكثر الحين لي 5 ايام بس سانتي لاكن الله يبلغني شوفة ظناي بصحه وعافيه اهم شئ ونقوم بالسلامه دعواتكم لي لعل الله يفرجها علي ويغير من حال الى حال
rosemadine
rosemadine
اسمعي كلامي من وحده مجربه وساله اكثر من دكتوره ثقه لاتغامرين بحياتك وحياة طفلك
انا جبت الاول قيصري والثاني دخلت علي دكتوره توها مستلمه لاشافت ملف ولا شي اعطتني طلق صناعي تبيني اولد وتفتك والحمدلله كانت توها حاقنه الابره شافت العمليه وعلى طول شدوا المغذي من يدي ورموه ودخلوني عمليات الحين صرت مااجيب الا بعمليه وكل مااروح لدكتوره احكيها قصتي تقول احمدي ربك مانفجر فيك الرحم
بقولك على شي يفتح الرحم جربتها مع خواتي اهم شي يكون معك طلق خذي كوب ينسون وحطي فيه شوي حلتيته وحركيها لين تذوب واشربيه تفتح الرحم على طول ودعواتك حبيبتي
اهم شي الله يسعدك لاتاخذين طلق صناعي
nada kh
nada kh
الله يسهل عليك و يجيك طلق ربي و تولدي بالسلامه
الي اعرفه ما يصير الطلق الصناعي ابدا بعد القيصريه
خليها على الله و الخيره في ما اختاره الله
احبك يازووووجي
احبك يازووووجي
اسمعي كلامي من وحده مجربه وساله اكثر من دكتوره ثقه لاتغامرين بحياتك وحياة طفلك انا جبت الاول قيصري والثاني دخلت علي دكتوره توها مستلمه لاشافت ملف ولا شي اعطتني طلق صناعي تبيني اولد وتفتك والحمدلله كانت توها حاقنه الابره شافت العمليه وعلى طول شدوا المغذي من يدي ورموه ودخلوني عمليات الحين صرت مااجيب الا بعمليه وكل مااروح لدكتوره احكيها قصتي تقول احمدي ربك مانفجر فيك الرحم بقولك على شي يفتح الرحم جربتها مع خواتي اهم شي يكون معك طلق خذي كوب ينسون وحطي فيه شوي حلتيته وحركيها لين تذوب واشربيه تفتح الرحم على طول ودعواتك حبيبتي اهم شي الله يسعدك لاتاخذين طلق صناعي
اسمعي كلامي من وحده مجربه وساله اكثر من دكتوره ثقه لاتغامرين بحياتك وحياة طفلك انا جبت الاول...
بشرب يانسون وبمشي شوي يمكن يفتح زياده واولد طبيعي وارتاح من هم العمليه والله جلست ابكي بس بعدين حمدت ربي على كل شئ وقلت يارب اختار لي مافيه خير لي ولجنيني
احبك يازووووجي
احبك يازووووجي
الله يسهل عليك و يجيك طلق ربي و تولدي بالسلامه الي اعرفه ما يصير الطلق الصناعي ابدا بعد القيصريه خليها على الله و الخيره في ما اختاره الله
الله يسهل عليك و يجيك طلق ربي و تولدي بالسلامه الي اعرفه ما يصير الطلق الصناعي ابدا بعد القيصريه...
الله يسمع منك ويجيني طلق حامي ويفتح رحمي يارب الحمدلله على كل حال ومشكورين حبايبي على دعواتكم الطيبه الله يجعلها بميزان حسناتكم يارب وان شاءالله لاولدت راح بشركم