ألوان حلوة
ألوان حلوة
كملي ..افيدينا
جنان الفردوس
جنان الفردوس
ميرسيييييييييييييييييييييييييييي مايحتاج تكملين حبيبتي السالفة مو مهمة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امزح معاك يا قلبي لا يكون جاك فصام بس ههههههههههههههههههههه

كملي حنا معاك
كلام العيون
كلام العيون

دربك خضرر :o

الحــــــــــورية
فديتكم حبياتي على ردودكم المشجعه الا جنان الفردوس اصبت بسببها بحاله انفصام في الشخصيه بس رجعت الحمدلله لوضعي الطبيعي بعد ما شفت باقي الرد هههههههههههه :27:
المهم
نبدا بسم الله الرحمن الرحيم

بقسم لكم حياتي قبل الزواج وبعدالزواج ( زواج الفاشل وبعدين الزواج الناجح )
عشان نكون مرتبين في الكلام

المهم يابنات انا بكلمكم بشكل تلقائي عفوي لا بحاول انتقي الكلمات ولا الجمل يعني بكلمك بكل صراحه وكاني اخت لكل وحد ه فيكم ونفس الشي وربي ما كتبت هذا الكلام الا لسبب واحد وهو انه يمكن سبحان الله يكون في قصتي فايده او مغزى يخلي ولو وحده تعيد النظر في حياتها الزوجيه :)

انا يابنات كان زوجي قبل لا يتزوجني يموووووووووت فيني تعرفون ايش معنى يموت فيني يعني من كثر ما كان يبني كنت ثاقله ثقل ما لا صار ولا استوى وهو كان متمسك فيني لابعد درجه يعني هدايا غاليه وعطور وكلها تجيني عن طريق امي لانها خالته ========>> امها واسطه العلاقه الغراميه خخخخخ

يعني في هذك الفتره كنت اتوقع اني لو تزوجته بيعيشني اميره وملكه متوجه على عرش قلبه وبالفعل تمت الخطوبه وربي كان يكلمني بالتلفون من الساعه 12 بليل لين الفجر وكان زواجنا بيكون بعد يومين ===========>> امها منعتها بعدين تقول خليه يشتاق لك ياهبله ترى الزواج بعد بكره ههههههه :icon28:

المهم صار الزواج يا بنات والتم الشمل وبصراحه لو اقولكم اني عشت معاه احلى شهر عسل في حياتي كلها لدرجه انه كان يتفرج علي وانا نايمه جنبه وبعدين يخبرني الصباح يقول مو مصدق انك صرتي ملكي =========>> كانت تستحي تخاف تكون شخرت ولا سوت شي يفشل وهي نايمه خخخخخخخخخخ :(

جلسنا اول شهرين ما يطلع مع احد غيري واي شي بالتلفون لدرجه ان الكل بدا يتكلم علينا اللهم زياره ضروريه ولا عزيمه ما نقدر نعتذر عنها
يا بنات ما اقدر اوصف لكم وربي وربي ماكان يخليني اسوي اي شي
وانا اللحين قاصده اخبركم بالتفاصيل عشان تقارنوا ايش الي صار بعدين انتبهوا يعني
نتيجه لهذا الدلع المفرط من قبل زوجي حبيبي تعودت انا على هذي الحياه يعني اي كلمه منه تزعلني وتبكيني فيضطر يعتذر =======>> تحولت الى آله بكا خخخخ :icon33:
تعرفون ايش الي صار في البدايه حاول فيني وكان يراضيني بكل الطرق ويتاثر معاي وبعدين صار يحاول فيني بس وهو متضايق وبعد سنتين تقريبا صار اذا بكيت يطنشني ولا كاني موجوده وبعد مرور فتره صار يبين انه ماصار يقتنع بمبرراتي واني دلوعه واني واني ..... :(

المهم يا بنات الي اريدكم تفهموه من هذي البدايه انه الرجال يمل ويزهق ويطفش مهما كان يحبك ومهما كان يموت فيكي لانه الرجال بطبعه يحب الحرمه البشوشه يعني قدرتهم على التحمل مو مثلنا :(

يعني اول فكره اريد اوصلها لكم يا حلوين هي
1- لا تفتعلين مواقف للزعل والبكا الا للضروره القصوى لانه كثره البكا والتذمر مو صالحك ابدا
واذا سالنا انفسنا ليش لانه زوجك يطلع مع رجال دايما تذكري هذي النقطه ويتشكون لبعض وفي بالعكس الي يمدح في زوجته فهو بيقول في باله ايش من بلوه هذي الي معاي بالبيت يا ربي :D

ايش رايكم بنات اكمل ولا لا لانه عندي كلام كثير وحابه اوضحه بس كبدايه تشجعوني اكمل ولا بامانه وهذي المره ما بزعل ولا بيجيني اكتئاب =====>> لا تصدقوها ترى بتزعل ههههه

منتظرتكم :(
كلام العيون
كلام العيون

كملي كلامك مره وحده :mad:
حتى ما تخسرين اللي متابعينك عزيزتي ماصارت
مسلسل مكسيكي عشان كل شوي تشجيع :22:

امزح معك بس بجد حاولي
تكتبين موضوعك كامل علشان تعطين
فرصه ان الواحد يستفيد او يشارك بفكرة
او برأي .. لأن بعض الاحيان الوحده تنشغل ويروح
الموضوع في خبر كاااااان :23: