*الاميره*
*الاميره*
شكرآ على تفاعلكن وجعله في موازين حسناتكن
ودمتم لمحبتكم
الشمعة الحزينة
انا سمعت والله اعلم ان الصفرة والكدره هي من علامات الحيض واقصد بالكدره اللي هي على ما اعتقد الون البني او البيج وانا عن نفسي وعن ما علمتني امي اول ما اشوف افراز ابيض تماما او شفاف تماما معناته طهر بأذن الله هذا والله اعلم
انا سمعت والله اعلم ان الصفرة والكدره هي من علامات الحيض واقصد بالكدره اللي هي على ما اعتقد الون...
عالم م
عالم م
صحيح الصفورة من علامات الحيض حبيبتي وخاصة اذا كانت صفورة واضحة يعني قريبة مثلامن اللون البني او الاصفر الغامق فلا تعتبر طهر ولكن من طلوع الافرازات العادية خلاص يعتبر طهر والوحدة تقدر تغتسل بعدين وتصلي
متوكله علىالله
فيه علامتين للطهرررر الاولى انك تحسين بنشووووفه يعنى مافيه دم ابد ولا افرازات بنيه ولاصفراء ثانيه القصه البيضاء تجيبين قطنه وتمسحين مكا نخروج الدم اذا طلع فيها ساائل ابيض فهذا علامه طهر بالنسبه للاخت الي تقول الصفره والكدر طهرر فهذي لاتعنى طهر وكلام الشيخ يقصد الكدره الي تطلع بعد ما تشوفين الطهر يعنى اختى لازم تشوفين احدي علامتي الطهر الي كتبتها والله يرزقنا وايكم بالذريه الصالحه انه على كل شي قدديرر
*الاميره*
*الاميره*
مهو كل الحريم تطلع منهن القصه البيضا وفي بعض الحريم دايم رطبات هذولي شلون يعرفن طهارتهن
ودمتم لمحبتكم