شوق وذوق
شوق وذوق
أنا تعاملت وياج. . تقريبا 3 مرات

خذت من عندج جحال وصابون الي شرات السكراب. .
وخذنا شيل واااااااااااااايد. .
وللأسف ما كان لي نصيب في الدخون يوم طرشتي الأغراض كان مخلص :(
ولا أعرف ريحته. .

بس تعاملج مميز وراااااااااااااائع يكفي اهمتامج ومراعاتج لوقت الناس وصبرج. .
ومن الأخوات الي سعيده بتعاملي معاهن. . وأتشجع أتعامل معاهن مره ثانيه وثالثه ورابعه. .
وكل شغلج حلوووووووو
حبوبة العين
حبوبة العين
والله شقول ما بوفيج حقج ..................

لانج صدق والنعم فيج ......................

ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشااااااااااااااااااااااءالله ذوق واخلاااااااق وحبووووووووبه والواحد يوم يتعامل معاج جنه يعرفج من زماااااااااااااااااااااااان ماشاءالله عليج تدخلين القلب على طووول (:

وانا خذت من عندج ومستحيل انسااااااااااه اللي هو دهن العود كلمة فظييييييييييييييييييييييييييييييييع ويخببببببببببببببببببببببل شويه عليه والله انه ريحته اتجننننننننننننننننننننننننننننننننننن

وخذت من عندج بعد مسك العروس حلوووووو واااااايد ريحته تعيبني .. وخذت الدخون الي على شكل نجمه .. ومعطر الشعر ريحته ثابته فالشعر .. وصابون معطر .. ووووووو نسيت خلني اتذكر وبخبركم خخخخخخخخخخخخخ ^_^

والسمووووووووووووووووووووووووووحه منج يالغلا ام شما ^_____^
tunisienne
tunisienne
والله شقول ما بوفيج حقج .................. لانج صدق والنعم فيج ...................... ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشااااااااااااااااااااااءالله ذوق واخلاااااااق وحبووووووووبه والواحد يوم يتعامل معاج جنه يعرفج من زماااااااااااااااااااااااان ماشاءالله عليج تدخلين القلب على طووول (: وانا خذت من عندج ومستحيل انسااااااااااه اللي هو دهن العود كلمة فظييييييييييييييييييييييييييييييييع ويخببببببببببببببببببببببل شويه عليه والله انه ريحته اتجننننننننننننننننننننننننننننننننننن وخذت من عندج بعد مسك العروس حلوووووو واااااايد ريحته تعيبني .. وخذت الدخون الي على شكل نجمه .. ومعطر الشعر ريحته ثابته فالشعر .. وصابون معطر .. ووووووو نسيت خلني اتذكر وبخبركم خخخخخخخخخخخخخ ^_^ والسمووووووووووووووووووووووووووحه منج يالغلا ام شما ^_____^
والله شقول ما بوفيج حقج .................. لانج صدق والنعم فيج...
** ** **
والله يرزقج من اوسع ابوابه
روح العطور
روح العطور
انا تعاملت معاج مرتين اشتريت منج الفستان و قطعة ماركات و صراحة اشكرج على البضاعة و اللي زعلني منج في بداية تعاملنا كنت طالبة منج عطور و صابون و زوجي كان عنده موعد في مستشفى زايد ساعة 9 و انا خبرتج قبله بيوم بأن هو بيكون موجود في بوظبي و قلتيلي اوكي و لكنج تصلتيلي ساعة 7 صبح و خبرتيني بانج في درب رأس الخيمة و وايدين طالبين منج اغراض و تبين اتوصلين لهم الاغراض و انج اتحسبتي زوجي بيجي قبل ساعة سبعة اللي ابداً ما كان معقول بأن يكون موجود في هالوقت المبكر صراحة وايد زعلت من هالتصرف و حسيت لان طلبيتي صغيرة عاملتيني بهالطريقة و لكني مع الايام نسيت الموضوع و ما في قلبي شيء بس حبيت اقولج و لكل التاجرات بان لا تعاملون الوحدة على هالمبدأ
انا تعاملت معاج مرتين اشتريت منج الفستان و قطعة ماركات و صراحة اشكرج على البضاعة و اللي زعلني...
السلام عليكم

الغالية انا قريت ردج الصبح الساعة سبع وبغيت ارد وما قدرت كنت بطلع
اول شي السموحة يالغالية ما كنت ادري انج زعلانة لين الحينة برغم اني اعتذرت منج استوالي موقف وما قدرت اسلمج الطلبية لاني كنت نازلة عند هلي في راس الخيمة وبرغم من هذا اتصت فيج وقتلج بوصلج طلبيتج لين مكان شغلج وانا مارة دبي وانتي رفضتي :(

اختي الغالية الله يعلم اني ابدا وعمري من دخلت في هذي التاجرة ما طنشت حد مهم كان قيمت الطلبية من فترة يتني طلبية ب 20 درهم ووصليتها ما اهملتها:)

برغم من بعد بيتي عن مدينة بوظبي نص ساعة انا الي اسير شركة الشحن واسلمهم الطلبيات لانهم ما يون المكان الي ساكنة فية ايقولون ما نوصل لهذي المنطقة:(

الله يشهد علية كيف اتعب وما ارتاح لين ما اوصل الطلبيات كاملة

والسموحة مرة ثانية
روح العطور
روح العطور
روح العطور يعطيك العافية على المجهود التي تبذلينه من أجل الزبونات الله يوفقك في الدنيا والآخرة وويوسع باب رزقك يمكن انا تعاملت معاك من الأوائل اخذت من عندك بخور > > > > يجنن ( عدة أنواع ) اخذت من عندك بزار يدتي > > > فضيع ( لين اليوم نستخدمة ) ها شلون الحين بادخل القرعة :eek:
روح العطور يعطيك العافية على المجهود التي تبذلينه من أجل الزبونات الله يوفقك في الدنيا...
الله يعافيج يالغالية
وانتي من الزبونات والخوات الي اعتز بمعرفتهم

اكيد اسمج دخل في السحب:)