ام عزوزززززززز
طيب أختي يا ليت اتصورين المفارش ع الطبيعه. . أحيانا الألوان حقيقة تكون أبهت شوي ع أساس نكون معاج ع بينه من البدايه.. وتمشي الأمور تمام وطرشيلي ع الخاص. . لانه ودي أشتري وأخاف الموضوع يضيع وما ألقاه :( وموفقه
طيب أختي يا ليت اتصورين المفارش ع الطبيعه. . أحيانا الألوان حقيقة تكون أبهت شوي ع أساس نكون...
حبيبتي انا في مسقط ينفع توصليلي طلبيه لانه اشكالهم حلوه واسعارهم مقبوله
أسماء
أسماء
هلا يا الغلا ...المفرش الأول اصلا حشوته متحركه يعني ممكن اتشيلينها ..والمفرش موجود عندي ولو تبين من باجر اطرشه لج ..والوانه نفس الي في الصوره والشكل بعد ولان قطعه وايد ما اقدر اطلعه وارجع ادخله بيتعفس..خذيه واذا ما طلع نفس الي بالصوره رجعيه ولا يهمج ...بس طرسيلي رقمج والمكان الي تبيني اطرشلج اياه على الخاص.
شوق وذوق ..بالعكس الالوان بالحقيقه اجمل واغمق ...ومثل ما قلت للغلا اذا ما عجبج رجعيه .
ام عزوزززززززز ..ممكن اشحنه لج بس خليني اسأل عن سعر الشحن وارد عليج.
أسماء
أسماء
طيب أختي يا ليت اتصورين المفارش ع الطبيعه. . أحيانا الألوان حقيقة تكون أبهت شوي ع أساس نكون معاج ع بينه من البدايه.. وتمشي الأمور تمام وطرشيلي ع الخاص. . لانه ودي أشتري وأخاف الموضوع يضيع وما ألقاه :( وموفقه
طيب أختي يا ليت اتصورين المفارش ع الطبيعه. . أحيانا الألوان حقيقة تكون أبهت شوي ع أساس نكون...
للي سألوا عن اللون العسلي شرات هذا تقريبا...بس بعد بالطبيعه يكون غير وبلمعه خفيفه مو باهت
برق الليالي
برق الليالي
هلا اختى
اشحالج عساج على القوة
مارديتى علي ومادرى حصلتى لي المفرش حرف ث
ونه شوق
ونه شوق
هلا اختى اشحالج عساج على القوة مارديتى علي ومادرى حصلتى لي المفرش حرف ث
هلا اختى اشحالج عساج على القوة مارديتى علي ومادرى حصلتى لي المفرش حرف ث
الغاليه انا بغيت اخذ كم كفر .. وانا من راس الخيمه وبغيت اشوفهم قبل ما اخذهم .. لو تعطيني رقمج عشان اتواصل وياج ونتفاهم :)