مزايا إنسانة
مزايا إنسانة
ما قصروا الاخوات

يالغلا واليك هذا الرابط لعله يفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=541832

لك كل الحب
زيدوني الغالي
هلا وغلا حبيبتي دمووووووووووووووع الفراق .. ياجعلك ماتفارقين احد ونسميك دمووووووووووع الفرح ..
معليش من السرعه اخطأت في الاسم
( داوني .. يستخدم كملطف للملابس ) وانا اضع مويه واضع عليه كوب داوني .. بنفس غطى العبوه .. ومسحه اخيره للحمام ( اكرمكم الله )
دعواتك

هلا حبيبتي مزايا انسانه ( وصدقتي الفواحات تملى البيت كأنه حديقه ) بس الشموع تخلص على طول طفشتني ..
وشريت اللي بالكهرباء جنااااااااااااان .. وبرمضان مانقدر نبخر نشغلها ..

.............................
الله يسعد من كتبت الموضوع وفادتنا .. جعل مثواها الجنه ياااااااااااااااارب
عــــــــذبة انت
هلا وغلا حبيبتي دمووووووووووووووع الفراق .. ياجعلك ماتفارقين احد ونسميك دمووووووووووع الفرح .. معليش من السرعه اخطأت في الاسم ( داوني .. يستخدم كملطف للملابس ) وانا اضع مويه واضع عليه كوب داوني .. بنفس غطى العبوه .. ومسحه اخيره للحمام ( اكرمكم الله ) دعواتك هلا حبيبتي مزايا انسانه ( وصدقتي الفواحات تملى البيت كأنه حديقه ) بس الشموع تخلص على طول طفشتني .. وشريت اللي بالكهرباء جنااااااااااااان .. وبرمضان مانقدر نبخر نشغلها .. ............................. الله يسعد من كتبت الموضوع وفادتنا .. جعل مثواها الجنه ياااااااااااااااارب
هلا وغلا حبيبتي دمووووووووووووووع الفراق .. ياجعلك ماتفارقين احد ونسميك دمووووووووووع الفرح .. ...
الضوء المنير

جليد .. هو اللي ببالي بس انتظر احد يقول اي زين خذيه:hahaha:

دمعة غيوم

انا مثلك .. استخدم الكلوروكس والديتول بس ابي ريحة تنعنش:22:

زيدوني الغالي

الله يسعدك انتي واسمك .. شوي غريب لكن حلو اكيد وليدك ولا حبيب القلب ؛)
وتسلمين والله وان شاءالله اجرب هالداوني وارد لك خبر:)

دموع الفراق

هلا بك والله وان شاءالله نستفيد بسسسس

وردة التوليب

الله ياورد التوليب يذكرررني بسالفة حلوووة :42:
ان شاءالله اجربه << بتروح تملي الحمام معطرات

مزايا انسانة

شكرا يالغالية على تواجدك واضافة موضوعك المفيد:26:

..

.

زيــــدوني الغالــــــي

آمين ولك نفس الدعوة :)

:26: شكر جزيـــــــــــــــل لكم .. الله يجزيكم بالخير يارب:26:
فازه طويله
فازه طويله
انا اخلط كلوركس وشويه فيري ليمون مع مويه واغسل الحمام والله معقم وينظف وريحته مايحتاج تهبل جربيه وعلى مسئوليتي
وزيرة الشوق
وزيرة الشوق
انا اخلط كلوركس وشويه فيري ليمون مع مويه واغسل الحمام والله معقم وينظف وريحته مايحتاج تهبل جربيه وعلى مسئوليتي
انا اخلط كلوركس وشويه فيري ليمون مع مويه واغسل الحمام والله معقم وينظف وريحته مايحتاج تهبل جربيه...
:26: :26: :26: