عقد المااااس
عقد المااااس
حورية الجنان
تو ماقريت سؤالك والا انا خبره في الدوفاستون..
اول كانت توصفه لي الدكتوره وبعدين صرت اخذه بنفسي وطريقتي اني اخذه ثلاث مرات باليوم لمدة ثلاث ايام وبعد ما اوقفه بثلاث ايام تنزل الدوره ..
mosho
mosho
بدون أي مقدمات أبي أسأل عن حبوب دوفاستون هل من الممكن تنزل الدورة وأنا آكل هالحبوب؟؟ يعني قبل لا أخلص الجرعه اللي كتبلي الدكتور!!
بدون أي مقدمات أبي أسأل عن حبوب دوفاستون هل من الممكن تنزل الدورة وأنا آكل هالحبوب؟؟ يعني قبل...
مرتين نزلت قطرات وأنا أخذه
بس دائما تنزل بعد 3 ايام إلا هذا الشهر نزلت بعد 7 ايام
فيحاء15
فيحاء15
بدون أي مقدمات أبي أسأل عن حبوب دوفاستون هل من الممكن تنزل الدورة وأنا آكل هالحبوب؟؟ يعني قبل لا أخلص الجرعه اللي كتبلي الدكتور!!
بدون أي مقدمات أبي أسأل عن حبوب دوفاستون هل من الممكن تنزل الدورة وأنا آكل هالحبوب؟؟ يعني قبل...
عقد ألماس
وردة بدون إسم
mosho
أشكركن على التجاوب
لكن ؟؟؟؟؟؟
أنا سويت تلقيح قبل 13يوم لكن من يومين ذبحتني الآلام كأن الدورة بتنزل واليوم صار ينزل معاي زي الوسخ. زي بداية الدورة والألم مستمر .
راية العـــــز
انا اخذه حبتين فاليوم لمدة خمس اياام وبعد ماوقفه بخمس ايام تنزل الدورة..
وعلى فكرة انا اخذه من دون وصفة دكتور لانه كل موعد كان يوصفها لي
الحين بروحي اخذهااا وإن شاء الله مامنها ضرر لانه تنزل الدورة ولوفي حمل
تثبته ..
وماتحتاااج وصفة دكتور ولا شي...
لانها صارت مثل الاسبرين من تروحين تاخذين علاج وصفوا لج اسبرين..
فيحاء15
فيحاء15
عقد ألماس وردة بدون إسم mosho أشكركن على التجاوب لكن ؟؟؟؟؟؟ أنا سويت تلقيح قبل 13يوم لكن من يومين ذبحتني الآلام كأن الدورة بتنزل واليوم صار ينزل معاي زي الوسخ. زي بداية الدورة والألم مستمر .
عقد ألماس وردة بدون إسم mosho أشكركن على التجاوب لكن ؟؟؟؟؟؟ أنا سويت تلقيح قبل 13يوم لكن من...
up
up
up