أم العيال وبس
أم العيال وبس
زوجي مستحيل يتناقش معاي عن السفر يجلس مع خوانه وهلة ويقررون وأنا أخر من يعلم ما دري ألاوهو قايلي يله مشينا بدون ما يشاور أو يناقش عن السفر
لؤلؤة بيضاء
لؤلؤة بيضاء
زوجي مستحيل يتناقش معاي عن السفر يجلس مع خوانه وهلة ويقررون وأنا أخر من يعلم ما دري ألاوهو قايلي يله مشينا بدون ما يشاور أو يناقش عن السفر
زوجي مستحيل يتناقش معاي عن السفر يجلس مع خوانه وهلة ويقررون وأنا أخر من يعلم ما دري ألاوهو قايلي...

الحمد لله رب العالمين
وين ما يروح بروح وياه حتى لو ما سافر فيني
## خوووخه ##
## خوووخه ##
والله اذا صرنا رايقين يقول نشوف ان شاء الله...وبعدين فجاه يقول لا بنوفر شوي.....

واذا صرنا متهاوشين...يقول لا وتبيني بعد اسافر معها برا ونكون طول الوقت لحالنا...:)
أم حمود و أنوس
هاهاهاههاهاها....نحن نتفق وأجلس أحاتي على ظروفنا الماادية وأختاار مكان مايكلفنا او نأجل السفر .........وبيفرررح....بسسسسسسسسسسسسسسسسسس بعدين بيفاجأني أنه بناء عالإتفاق معكي قررت أسافر ويا الشباب ....................أقوله كيف كذييه خييانة....يقولي لااااااااا أنا ما إتفقت معهم إلا بعد ما أتفقت ويااك...وإنتي صاحبة الإقتراااااااااااااااح.......خخخخخخخخخخ أنقهر وأحلف أني ما أعييدهااا........بس ما أتووووووووووب .......حريمة تراااني :)
ترنجه صفرا
ترنجه صفرا
انا يقولي : يالله وين تبين نسافر وكل ماقلت له ديره قال ماتصلح ماتناسب عوائل مافيه ديره ماقلتها ويقول ماهيب آمنه طيب وهالناس اللي يسافرون لها كل صيف يقول بلا ماعندهم حرمتن زينه زيك (يسكتني)