حياكم عزمتكم على فنجان قهوة نفيد ونستفيد

العناية بالشعر

هلا والله بكل الي دخلوا عارفه انكم ماراح تردوني وراح تسيرون علي وتشربون قهوتي انا صراحة عزمتكم وطمعانه في كرم اخلاقكم لاني عارفه ان كل الي دخلو من الانيقات والمهتما ت انا شعري خشن وجاف وتعبت من الاستشورات العادية وكل مرة اقعد ساعة استشوروبعدهااحط كل كريمات الدنيا الموجودة عندي وبعدها ارش سبري مثبت لاكن شعري ابدا مايستحي على وجهه ومايحب يعيش في سلام :angry2:مجراد ماروح المناسبة ويشم نسمة هواء يعلن العصيان:angry2: وينسى كل المجهود اللي بذلته فيه:icon33: -وكانك يازيد ماغزيت -وذحين افكر استخدم استشورات اللهواء الى عند الكوفيرات لاني استخدم الاستشوارات الي معاها فرشة ومانفعت فراح اجرب استشوارات الكوفيرات اللهواء فياريت الي تعرفها تقلي اسمها ونوع صناعتهاوقوتها واذا وحدة جربت نوع معين وارتاحت معاه منها ياريت تقلي بس تذكرلي نوع شعرها -شحادة وتشرط هههه -:09:وياريت الى استخدمت استشورات اللهواء الى بلفرشة وبعدين استخدمة استشورات اللهواء الي زي الكوفيرة تقول كيف بسرعة اتعلمت ولا اخذت وقت نخيتكم ياالنشميات ردو علي جعلة الله في موازين حسناتكم بسرعة عشان اجيبه واجربة قبل العيد لاني في رمضان ما ادخل النت
7
557

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ببسي تلقيمه
ببسي تلقيمه
والله يا اختي الحال من بعضه
بس اشتهيت قهوه وسيرت <<<<<ماشا الله تعدل الراس
قلم محارب
قلم محارب
غاليتي بيبسي تلقيمه شكرا لمرورك ولتلبيتك الدعوة .......وينكم بنات ماشتهيتوا القهوة تعالوا تقهوو ونسولف 000
صـح × خطـأ
صـح × خطـأ
إن شاء الله البنات يفيدونج
سامحيني على القصور
قلم محارب
قلم محارب
ماقصرتي حبيبتي وشكرا على مرورك الكريم
قلم محارب
قلم محارب
للرفع