سؤال محيرني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوه جديده في هذا النتدى الرائع وابغى استشيركم بموضوع بس ارجوكم لاتتاخرون في الرد لاني محتاجه لردكم باسرع وقت ممكن ...........
انا صارلي متزوجه يمكن اربعة شهور واخوات زوجي يكرهوني مرررررررررررررره
المهم : انا سافرت عشان ازور اهلي ولما قرت ارجع رحت لدكتوره لاني حامل عشان اطمن على الجنين وقالت لي انه في خطر كبير السفر الحين وطلبت من زوجي انه يرجع لوحده لين ماتتحسن حالتي وارجع طبعا هو وافق ورجع لوحده لكن انا الحين كل مااتصل عشان اطمن عليه يكون عند اهله ويكون في الحمام مثلا ترد عليا اخته وتقعد سب وشتم عشاني مارجعت معه وتقول مو انتي الحين تركتيه وانتي مالك متزوجه الا كم شهر اجل بعدين ايش بتسوين ؟؟؟؟عشان كذا ايش رايكم ارجع لبيتي حتى لو فيه علي خطر بس عشان مايلقون حجه علي
ولا اجلس عند اهلي لين تتحسن حالتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واعذروني على تطويلي بس ارجوكم لاتنطشوني وتتاخروا في الرد
اختكم في الله..........
الداعيه الى سعادة الدارين
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همســ حب ــة
همســ حب ــة
اختي والله اني مستغربه من جرأتهم يسبونك والله شي يرفع الظغط بس زوجك يدري عن كل اللي يصير؟ واذا يدري اساليه هم ليش يكرهونك بدون سبب. واذا مايدري قولي له لا تسكتين وانصحك لا ترجعين مادام عليك خطر واذا انتي وزوجك متفاهمين ماعليك منهم .

بس انتي دوري اعقل وحده فيهم وحاولي تتفاهمين معاها على انفراد واساليها ليش يسوون معاك كذا .

اسال الله ان يلين قلوبهم لكي ويرزقكي الثبات وراحة البال .

اختك : هموووووسه
شكرا اختي على ردك والله يجعلها في موازين حسناتك
انتي تقولي زوجي يدري او لا ايوه هو يدري لانهم احيانا يسبوني ويسبو اهلي قدامه
وهو بس يقولي احتسبي الاجر في هذا ولا كلف نفسه يرد عليهم لان امه متوفيه وهو صغير واخته الكبيره هي اللي ربته وهذا اللي قاهرني اني انا ابموت من القهر وهو ولا همه
واخيرااكرر شكري لكي اختي همسه
اختك في الله ......
أزاهير اللقاء
من الان بأت الشكوى الله يعينك اهم شئ البيبي لانك بتكونين مسؤلة وتتحملين الاثم اذا تسببت لاسمح الله تعالى بشئ له ولا تجعلي كلامهم يؤثر الى هذه الدرجة في حياتك وفعلا مثل ما قال زوجك احتسبي واصبري وصدقيني هو عاقل وخلوق احسن من اهله ويبدو ان تربيته لها دور في التأثير عليه اهم شئ لا تؤثر مثل هذه السخافات في علاقتك وحياتك الزوجية وبتتعدل الحال ان شاء الله تعالى وياما ناس واجهوا اشد واشد وصلت والعياذ بالله الى مستويات بذيئة لذا انصحك ان تلجئي الى الله عزوجل بصادق الدعاء وما تضيق الا تفرج والله يقومك بالسلامة
ماما رويدة
ماما رويدة
عزيزتي الداعية الى سعادة الدارين

اختي بما انك داعية الى سعادة الدارين فانصحك باستشارة زوجك في امرك

وبالنسبة لاخواته اذا ما تفهموا وضعك الصحي فاهمالهم اريح لك ولزوجك .

وحتى ما تتعرضي لاي كلام معهم ممكن هو يتصل فيكِ افضل ...

ولكن قبل كل ذلك انصحك بمحاولة التودد لهن والتقرب واطلبي من زوجك توضيح الامر لهن

وبالسلامة ان شاء الله
اشكركن اخواتي من كل قلبي على تفاعلكم معي
لكن انا حاولت بان اتقرب اليهن واتودد لكنهن يقابلن ذلك بالاهانه والسب
لكن انا ولله الحمد عمري مافكرت اردلهم السيئه بالسيئه لكن اصمت واحتسب ذلك عند الله
اختكم في الله ............