قهوة بالبيبسي
قهوة بالبيبسي
هدي سنة الحياه يبغالها صبر..
وضعي زمان عند اهلي كان عادي اساسا مكان عايش في البيت الا انا وامي واخواني واخواتي كلهم متزوجيين فيزورونا يوميا .واتزوجة وانا صغيره عمري16سنه.وبيني وبينك مافي وقت اول ماتزوجة دراسه الثانوي وبعدين اخدت الجامعه وماكنت اتقابل مع زوجي الا بـßÊـس وقت الوجبات وعند النوم وجبت بناتي وجلست سنة بعد ماتخرجت وسافرت لوحدي تركت زوجي وبناتي وجلست تقريبا سته شهور وجو بناتي عندي وجلسو تقريبا ستة شهور بدون ابوهم ومافي وقت اجلس معاهم بـßÊـس يادوب اوديهم المدرسه واجيبهم ونادرنا اتغدا معاهم واجلس ساعتين معاهم حق المزاكره بعدين انشغل بنفسي و فتره جبت شغاله وصارت هيا توديهم وتجيبهم من المدرسه وبعض الاحيان ايام مااشوفهم حتى بالويكندوبعد سته شهور ابوهم جا بعد مازنيت عليه يجي كنت حامل في التامن لانه فعلا تعبت بتربيتهم وجلس سته شهور ورجع السعوديه وكملو بناتي معايا والنتيجه جبت درجات بالهم ودحين من اول مااجزو خليتهمم ينزلو السعوديه وسحبت ملفاتهم يعيشو عند ابوهم ع الاقل احد يهتم فيهم خاصة ولدي عمره سنه وسته شهور..ودحين ليا اسبوعين لحالي اكل واشرب لوحدي بعص الاحيان اشتقلهم لما افكر بالمستقبل انه اهم منهم ومن زوجي اقول اكمل برضو وهيا كلها سنه وتمشي سريييع..
سوري قررقرت واجد.امكن علشان من اول ساكته واول مادخلت المنتدئ شفت موضوعك وقرقرت فيه ههههه سامحيني اني اخدت من وقتك وانت تقري كلامي......
وانت ان شاء الله راح تزوجي وتعيشي مع زوجك وتخلفي كتاكيت حلوينن وراح تعرفي انه هدي سنة الحياة وانه امك وابوك ماسوكدا الا علشانكم..الله يخليهم لك ويطول في اعمارهم بصحتهم وعافيتهم
ريح السحاب
ريح السحاب
قهوة بالبسبسي بالعكس كلامك جميل
وانا موافقتك
بس خلاص شنو بغى من العمر انا زواجي شهر 8
وبعدها على طول راح اتغرب

انتي وين تدرسي ؟؟؟؟؟؟
ام ام ام...
ام ام ام...
الله يعينك يارب ويجمعكم على خير ويبسطكم
وحاليا انشغلي بزواجك تحسين بطعم الأيام
والله يوفقك وييسر امرك ويسعدك مع زوجك ولاتفكرين بالغربة وانك راح تطفشين
الله يفتحها بوجهك يارب وييسر امرك ويخليلك اهلك ولايوريك مكروه في احد غالي عليك يارب
ومبروك عالزواج مقدماً :)
ام ام ام...
ام ام ام...
على فكرة حطي فبالك انك مقبلة على الزواج وهالشي بيفرحك اكثر واهلك مااشتغلوا وتعبوا الا عشان يوفرولكم طلباتكم
وانشغالك بزواجك حيعدي الايام بسرعه ،، والله يوفقك يارب
ريح السحاب
ريح السحاب
ام ام ام
كلامك تمام التمام

مشكورة ياقلبي انا اعرف انو هم يشتغلو عشاني انا واخواني
وعشان يوفرو لنا حياة كريمة

بس ترى المال مايعوض عن انشغال الاب والام 24 ساعة