متشوقه للامومه
اعوذ بالله يمكن فيه بس قله وان شاء الله يارب ماتكون ولا تشكل ظاهره سواء بالمنتدى او حتى المجتمع الله يجعلنا هداة مهتدين يارب وجزاك الله خير على طرحك
اعوذ بالله يمكن فيه بس قله وان شاء الله يارب ماتكون ولا تشكل ظاهره سواء بالمنتدى او حتى المجتمع...
انتي اقراي الردود وتشوفين هذا الشي كثير
الفتاه المهذبه
كلامك صحيح اختي الله يجزاك خير ويبارك فيك وينفع بك ،
كلنا هنا من واجبنا الدفاع عن ديننا وتصحيح رأي من نرى انها اخطأت وننصحها
وكما قال صلى الله عليه وسلم : ( لئن يهدي الله بك رجلا خير لك من حمر النعم ) ! ..

ونسئل الله ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه وان يرينا الباطل باطلا ويرزقنا احتنابه
متشوقه للامومه
كلامك صحيح اختي الله يجزاك خير ويبارك فيك وينفع بك ، كلنا هنا من واجبنا الدفاع عن ديننا وتصحيح رأي من نرى انها اخطأت وننصحها وكما قال صلى الله عليه وسلم : ( لئن يهدي الله بك رجلا خير لك من حمر النعم ) ! .. ونسئل الله ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه وان يرينا الباطل باطلا ويرزقنا احتنابه
كلامك صحيح اختي الله يجزاك خير ويبارك فيك وينفع بك ، كلنا هنا من واجبنا الدفاع عن ديننا وتصحيح...
لكن ياقلبي قسما بالله اني احزن يوم اشوف هذا التوجه شي يبكي نحن اهل الحرمين مفروض ان ديننا يقتدى به
عزوف الهلاليه
سسسبحاانك ربي}ْْْْء
رفع
المشتاقه للضنا
معك لانريد الاختلاط نريد الهيئه ونحارب ضد كل من يحاول المساس بقيمنا الدينيه الربانيه الاسلاميه
ومن يبتغ غير الاسلاما دينا فلن يقبل ..........الايه
انا لست ملتزمه اساال الله ان يردني اليه ردا جميلا ولكن لااسمح ان تسب الهيئه او ان انادي بالاختلاط والمجاهره بالمعاصي ..........ادعولي بالهدايه والثبات للممات