ضوء حلم
ضوء حلم
مرحبا بعودتك مرة اخرى بالسلامه .

القسم مرررره نايم والتفاعل مو قليل , الا مختفي .:(

ان شاء الله يرجع زي زمان او افضل .. لكن مع وجود برامج كثيرة تغني عن المنتديات المنافسه صعبه .

العطور عندي كذا عطر له مكانه خاصه وسبحان الله العطور شي عجيب مواد كيماوية او طبيعية ترتبط مباشرة بالذكريات مهما طالت مدة الزمن .

الاول هو عطر نوا من كاشاريل

يذكرني لما كانت عايلتنا كلها من خالاتي وعماتي وبنات خالاتي يتجمعو ببيتنا ويلبسو ويتمكيجو بروج وكحل فقط يتبادلونه يعني كلهم نفس لون الروج , :D

ورشات من هالعطر الطيب حتى يستقبلو الضيوف .

كنت اشوفهم وهم يتكشخو , العطور ماكنت استخدمها ، لكن معجبه ايما اعجاب بشكل الزجاجه وحبة اللؤلؤ اللي داخلها .

الثاني هو عطر اينجل من تيري موغلر ، لكن مو لذكرى جميله بل مضحكه .:D

العطر قبل اكثر من عشر سنين اهدي لامي وحتى سعره كان مرتفع بالنسبه للعطور الفرنسيه المعروفه بيننا .. وكانت بوقتها حامل , اعجبت الريحه بعض اهلنا وخالاتنا .

حتى ان وحده من خالاتي كانت بتتزوج واشترته لنفسها , لكن امي للأسف ما اعرف ايش صار وتوحمت من الريحه .. كرهتتتته من قلب وحرمت احد يدخله بيتها .. والمصيبه انه استمر الوحم عليه بعد الولاده .. وكانت الناس هابه فيه وتتعطر به وامي تنقرف ويجيها الوحام بدون حمل . :D

والى الان نضحك ونقول هذا عطر امي المعروف بعطر الوحام ..لكن كنت دائما افتح الدولاب واتأمل جمااال اللون والزجاجه واللمعه وريحته ماليه الدولاب حتى بدون مايرش منه شي .

العطر الثالث هو هابي سبيرت من شوبارد .

كلما شميته يعطيني راحه نفسيه ما اعرف ليش .. تعطرت به وانا عروس وكنت متوتره كثيييير وخايفه من الناس وبعضهم يسلمو علي وانا ما اعرفهم .. فلما شميته هدأت نفسيا واسترخيت .

ولاتزال حالة الهدوء والسعاده تجيني كلما رششت منه بعد مرور سبع سنوات من زواجي .

احيانا لما انضغط من الحياه ومن الاهل او الاطفال ،، ارش هالعطر بالبيت فقط واحس اني رجعت لقصر زواجي مره اخرى واني لابسه فستان فرحي وترجع لي ذكرياتي السعيده واهدأ .

عطر اورانج بوس

يذكرني بمراهقتي وسذاجتي وبرائتي اللي احيانا اضحك على نفسي منها واحيانا افتقدها :(.. ايضا المميز به انه اول عطر في حياتي انهي العلبه الى اخر قطره .. بالعاده يبقى ربع من الزجاجه ثم تفسد الرائحه .. هذا ماعطيته فرصه يفسد خلصته .. ومابعد خلصت عطر من بعده .:D

عطر فرزاتشي برايت كريستال

لا ازال اتذكر صدمتي لما شفت الزجاجه لاول مره ،، جميييله ،، والصدمه الاكبر هو رائحته الاجمل .

ما اتذكر كم شريت من زجاجه منه ولازمني من فترة طويله وحضر معي الكثير من المناسبات السعيده او فقط ابي احس اني منتعشه خصوصا بعد الاستحمام .

عطر ايلين من تيري موغلر .

ايضا هالعطر له ذكرى مضحكه .:D

كانت وحده من خالاتي زمااان من سنين طويله رايحه للسوق واشترته لان الريحه اعجبتها كثير ، وجابته معها من الفرحه وكل خواتها متجمعات ومن ضمنهم امي ،

انحازو الخالات الى فئتين ، فئه معجبه بالعطر لدرجة نفسها تشربه (فقط مبالغه لكن كانو يبغو ريحتهم تظل مثله على طول :D )

الفئه الثانية نفسهم يرموه بالزباله او يرجعوه ،، انقرفو منه وكرهوه جدا ،

وكل فئة تحاج الثانية وصارت مناوشات ومناقشات وازعااج واشتد الكلام بينهم وكل واحد متمسك برأيه انه صح .

وانا اتفرج بينهم جالسه في النص بالضبط والتفت من هنا ومن هنا لين دخت وقمت تركتهم كلهم .

بغيت تخرب بين خالاتي ياتيري موغلر ، لو سمحت لاعاد تعيدها .:D

فيه عطور اخرى لاتحضرني في الذاكره لكن هذه اقواها تاثيرا معي ..

شكرا لموضوعك الرائع .
ضوء حلم
ضوء حلم
مرحبا بعودتك مرة اخرى بالسلامه .

القسم مرررره نايم والتفاعل مو قليل , الا مختفي .:(

ان شاء الله يرجع زي زمان او افضل .. لكن مع وجود برامج كثيرة تغني عن المنتديات المنافسه صعبه .

العطور عندي كذا عطر له مكانه خاصه وسبحان الله العطور شي عجيب مواد كيماوية او طبيعية ترتبط مباشرة بالذكريات مهما طالت مدة الزمن .

الاول هو عطر نوا من كاشاريل

يذكرني لما كانت عايلتنا كلها من خالاتي وعماتي وبنات خالاتي يتجمعو ببيتنا ويلبسو ويتمكيجو بروج وكحل فقط يتبادلونه يعني كلهم نفس لون الروج , :D

ورشات من هالعطر الطيب حتى يستقبلو الضيوف .

كنت اشوفهم وهم يتكشخو , العطور ماكنت استخدمها ، لكن معجبه ايما اعجاب بشكل الزجاجه وحبة اللؤلؤ اللي داخلها .

الثاني هو عطر اينجل من تيري موغلر ، لكن مو لذكرى جميله بل مضحكه .:D

العطر قبل اكثر من عشر سنين اهدي لامي وحتى سعره كان مرتفع بالنسبه للعطور الفرنسيه المعروفه بيننا .. وكانت بوقتها حامل , اعجبت الريحه بعض اهلنا وخالاتنا .

حتى ان وحده من خالاتي كانت بتتزوج واشترته لنفسها , لكن امي للأسف ما اعرف ايش صار وتوحمت من الريحه .. كرهتتتته من قلب وحرمت احد يدخله بيتها .. والمصيبه انه استمر الوحم عليه بعد الولاده .. وكانت الناس هابه فيه وتتعطر به وامي تنقرف ويجيها الوحام بدون حمل . :D

والى الان نضحك ونقول هذا عطر امي المعروف بعطر الوحام ..لكن كنت دائما افتح الدولاب واتأمل جمااال اللون والزجاجه واللمعه وريحته ماليه الدولاب حتى بدون مايرش منه شي .

العطر الثالث هو هابي سبيرت من شوبارد .

كلما شميته يعطيني راحه نفسيه ما اعرف ليش .. تعطرت به وانا عروس وكنت متوتره كثيييير وخايفه من الناس وبعضهم يسلمو علي وانا ما اعرفهم .. فلما شميته هدأت نفسيا واسترخيت .

ولاتزال حالة الهدوء والسعاده تجيني كلما رششت منه بعد مرور سبع سنوات من زواجي .

احيانا لما انضغط من الحياه ومن الاهل او الاطفال ،، ارش هالعطر بالبيت فقط واحس اني رجعت لقصر زواجي مره اخرى واني لابسه فستان فرحي وترجع لي ذكرياتي السعيده واهدأ .

عطر اورانج بوس

يذكرني بمراهقتي وسذاجتي وبرائتي اللي احيانا اضحك على نفسي منها واحيانا افتقدها :(.. ايضا المميز به انه اول عطر في حياتي انهي العلبه الى اخر قطره .. بالعاده يبقى ربع من الزجاجه ثم تفسد الرائحه .. هذا ماعطيته فرصه يفسد خلصته .. ومابعد خلصت عطر من بعده .:D

عطر فرزاتشي برايت كريستال

لا ازال اتذكر صدمتي لما شفت الزجاجه لاول مره ،، جميييله ،، والصدمه الاكبر هو رائحته الاجمل .

ما اتذكر كم شريت من زجاجه منه ولازمني من فترة طويله وحضر معي الكثير من المناسبات السعيده او فقط ابي احس اني منتعشه خصوصا بعد الاستحمام .

عطر ايلين من تيري موغلر .

ايضا هالعطر له ذكرى مضحكه .:D

كانت وحده من خالاتي زمااان من سنين طويله رايحه للسوق واشترته لان الريحه اعجبتها كثير ، وجابته معها من الفرحه وكل خواتها متجمعات ومن ضمنهم امي ،

انحازو الخالات الى فئتين ، فئه معجبه بالعطر لدرجة نفسها تشربه (فقط مبالغه لكن كانو يبغو ريحتهم تظل مثله على طول :D )

الفئه الثانية نفسهم يرموه بالزباله او يرجعوه ،، انقرفو منه وكرهوه جدا ،

وكل فئة تحاج الثانية وصارت مناوشات ومناقشات وازعااج واشتد الكلام بينهم وكل واحد متمسك برأيه انه صح .

وانا اتفرج بينهم جالسه في النص بالضبط والتفت من هنا ومن هنا لين دخت وقمت تركتهم كلهم .

بغيت تخرب بين خالاتي ياتيري موغلر ، لو سمحت لاعاد تعيدها .:D

فيه عطور اخرى لاتحضرني في الذاكره لكن هذه اقواها تاثيرا معي ..

شكرا لموضوعك الرائع .
أم زهوه
أم زهوه
خوخة التفاحة مشكورة على ذكر تجربتك بالنسبة لعطر وصال ذكرتيني فيه كان عطر جميل تعطرت منه ببيت أهل زوجي كان عندهم فطور رمضان ورشيت منه رشتين فقط ودخلت عليهم وسألوني ريحة عطرك حلوة إيش عطرك فلما اشمه يذكرني برمضان وأجواء رمضان ،،،

ضوء حلم فعلا المنتدى نايم بس فيه مواضيع اشوف المشاهدات اكثر من المشاركات مافيه اي مشاركة او تعليق ، ويمكن تجهيزات رمضان وايضا كثرة البرامج الاخرى خلتهم يبتعدون عن المنتديات والله المستعان ،،،،،
ماشاء الله عليك يا ضوء الظاهر كل العطور لها ذكرى عندك واغلب العطور أما جربتها أو شميتها خاصة نوا يذكرني بفترة حملي لما كنت حامل توحمت على كل العطور ووزعت عطوري على خواتي ماعدا نوا سبحان الله حبيته وتعطرت منه طول فترة حملي ما عندي عطر غيره ،،،،،
عطر هابي سيبريت كنت أموت عليه خاصة شكله حلو احب أشوفه على التسريحة بس ما ارتبط عندي بأي ذكرى ،،،،

إذا تذكرت شئ برجع هنا واكتب عنه بإذن الله ،،، أتمنى من الجميع المشاركة ،،،،
سمسمه عسليه
سمسمه عسليه
  • انا عطري القديم الي كنت أحبه مره ويذكرني بأيام دار التحفيظ وسنواتها الحلوه هو عطر ذا فيفث من اليزبيث اردن
  • والعطر الثاني وله ذكريات جميله وكنت كمان اعشق ريحته عطر كاسيليا
أم زهوه
أم زهوه
تذكرت عطر ياللي هو ( انسولانس ) رووووووعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى لما اشمه أتذكر فصل الصيف لأني كنت اتعطر منه وقت الصيف وكنت احبه مووووووت