الروووح
الروووح
حبيبتي عجوبة
انا سويت اطفال انابيب لكن ربي ماكتب لي حمال :29:

سويت العمليه في دله في الاجازه الماضيه

طبعا كان يشرف علي دكتور اثناء اعطا الابر المنشطه اخذت اقوى الانواع بس ما حسيت بانتفاخ البطن ولكن وزني زاد وانفتحت شهيتي للاكل اكثر وخصوصا الحلويات ولاحسيت باي اعراض ولكن كنت تعبانه نفسيا من الم الابر

هذا الي اتذكره واذا بغيتي اي شياء انا بالخدمه:27:

وان شاء الله الاجازه الصيفيه اذا ماصار حمل راح اكرر التجربه وان شاء الله اني احمل بدون انابيب

ربِ لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
♥كلًي أمل♥
♥كلًي أمل♥
هلا اختي ::

انا جربت الابر وكنت احس بانتفاخ في مكان المبيضين تقريبا والم بسيط

وزيادة في الوزن وانفتاح الشهية حدث ولاحرج خخخخخ الحمدلله

حبيت اطمنك العملية بسيطة جدا وسهلة ولن تشعري بأي متاعب ان شاء الله

الا تعب نفسي يحتاج منا تقوية الايمان والقضاء بالقدر

الله يرزقك الذرية الصالحة التي تقر فيها عينيك
الحلــــــم الجميـــــل
:ومن اعراضه
انتفاخ البطن مع الغازات ...وزيادة في الوزن
قد يحدث نقص في عملية التبول.
عادت تظهر هذه الاعراض خلال 5-10 بعد اخذ العلاج وتختفي لوجدها خلال 1-2 اسابيع

والله يسهلك ويعطيج الذرية الصالحة في القريب العاجل ويعوض صبركم خيرا انشالله وماتشوفين شر ....
وادعي بالذرية الصالحة في القريب العاجل ...

هذا ما حدث لي بالأضافة الي انه الم شديد في البطن نتيجة لتضخم المبا يض

ولكن العملية بوجه عام سهلة جدا ولكن الذرية بيد الله ولم يكتب لي الحمل والحمد لله على كل حال
إم آدم
إم آدم
اختي انا عملت طفل انابيب واخذت هذه الابر ولكن انا اللي صار عندي مضاعفات من الابر في البدايه اصبح بطني يكبر كل يوم بعد يوم يصير اكبر وبعدين صار جسمي يتنفخ وصار وزني يزيد بسرعه كبيرة وبعد ماخلصت الابر وعملت عمليه سحب البويضات وعمليه ارجاع الاجنه عندها كنت في مرحله حرجه جدا واضطررت الى النوم با المستشفى ثلاثه ايام فقد ارتفع وزني خلال فترة العلاج18 كيلو زيادة واصبح محيط البطن عندي 115 سم وتنفخ جسمي كله حتى المنطقة التناسلية تضخمت جدا وبقيت على هذا الحال شهر كامل وخلال هذه الفتره كنت قد عملت تحليل الحمل وطلعت حامل بتوأم والحمدلله وكان الدكتور يتوقع ذلك لان ااتنفيخ اللي صار يدل على استجابه الجسم للهرمونات بشكل كبير وتكون اغلب حالاته حمل تواءم وبعد شهر من التنفيخ والتعب رجع كل شيء الى طبيعته خلال اربعة ايام وكنت خلال فترت التنفيخ اكثر من شرب عصير البرتقال الطازج لان الهرمونات الزائده يذيبها عصير البرتقال الطازج المحضر في المنزل والحمدلله الان انا في الشهر السابع وتوأمي بخير والحمدلله
اسفه لقد اطلت عليك اختي ولكن احببت ان تستفيدي من تجربتي وتعرفي انه مهما حصل من تغيرات بسيطه اوشديده فهذا شيء طبيعي جدا بسبب الهرمونات وان حالتي نادره الحدوث ولكن ان حدثت فهي شيء طبيعي جدا
واتمنى من الله ان تنجح العمليه وتحملي بتوأم ويرزق الله كل محرومه الذريه الصالحه
عجوبة
عجوبة
مشكووووووووووووووووووورين مره يابنات الخير

انا ودى اعرف يااخت ام ادم بما انك حامل بتؤام الله يتمم عليك ان شاء الله
وتفرحين فيهمممممممممممم
ودى اعرف حمل التؤائم يضايق او مثل العادى وكمان ودى اعرف يزيد الوزن كثير وبطنك يكبر مره انا ودى اعرف ودى بس خايفه انى انتفخ يعنى حافظتى على اكلك والا اخذتى راحتك عشان ودى اعرف عشان اذا حملت ان شاء الله بتؤام اكون منتبهه اخاف انتفخ مرررررررررررررررره
انا مرعبه من السمنه لو ازيد كيلو تعبت نفسيتى واحارب لين لما انزله واللى تعرف بعد الولاده التوائم يخف الوزن
انا فى ناس قالو لى انها تفرق ولادتهم ان الجسم يتغير ويكبر الورك ويعرض عن الحمل الواحد ياليت تفيدوووووووووووووووووووووووووووووووىن
ومشكووووووووووورن
والله يسعدك ويرزقكم ويوفقكم ويسخرلكمممممممممممممممممممممممممممممممممممم
امين
امين
امين