{دارين}

{دارين} @daryn_27

محررة فضية

مشكلتي ان زوجي رافض انه يصلي تعالوااا.......

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم

انا متزوجه من 7 سنوات وزوجي من اول ماتزوجته وهو مايصلي في البدايه كان يخجل مني ومن ازن عليه يقوم بس بالدف وبالقوه فرض فرضين ويسحب :(

حاولت معه بشتى الطرق ولكن رافض نهائيا انه يصلي :eek:

عندي منه طفلين وحملت منه على امل انه يتعدل مع الوقت بس مافي فايده ولي الحين خمس سنوات وانا رافضه الحمل منه والحين يبغاني احمل واجيب الثالت بس انا رافضه لانه ما يصلي وحرام اعيش معه وهو كذا

كيف اتصرف معه :angry2::angry2:
77
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة زوجهـا
عاشقة زوجهـا
لاحوال ولا قوة الابالله

مانقدر نقولك شي دقي على شيخ و قوليله
عهود الحجاز
عهود الحجاز
اول شي وريه فتوى لابن باز عن حكم تارك الصلاه لان وضعه خطير ثاني شي تتخذينه انصحيه برحمه في طيها تهديد وان يأستي دخلي احد المشائخ الموثوقين وان رفض بشتى الوسائل فهذا لاخير في العيش معه وانصحك تتركينه
راية السنة *
راية السنة *
حبيبتى ابحثى عن قصص تااركى الصلاة وخليها يطلع عليها والموت الفجااائه ووو واجتهدى بالنصح والدعاااء له وضع شريط بالسياره وتشغيله ,,,الصلاة سكن للشيخ احمد الحواشى ...شريط الصلاة تشتكى .
{دارين}
{دارين}
انا نصحته وسمعته اشرطه دينيه ودخلت اهلي بالسالفه ومافي فايده

ومن ناحيه الحمل هل انا على حق اني ارفض اجيب منه عيال

الرجاء رفع الموضوع حتى استفيد من ارائكم اكثر
شوي? إحسآس
شوي? إحسآس
أكثري من الدعاء له ولـ عموم المسلمين من شبابنا المهمليـن للصلاة ..
وضعي بالسيارة أشرطه دينيه دون ما يدري وحاولي في كل مرة تستبدلين واحد من أشرطته بشريط يحث على الصلاة ..

وفي أوقات الصلاة .. إنصحيه وذكريه بالله , وأخبريه بإن يربي أبنائه على الصلاة وأكثري من قول " صلي قبل أن يصلى عليك " لما لها أثر في نفس الشخص مما تحويه من عضه وتهديد في نفس الوقت

وحاولي أن تهيئ له الجو المناسب للصلاة فـ عند الأذان أغلقي التلفاز وإستمعوا للأان سوية وأقرأي الدعاء بصوتِ عالي حتى تسمعيه ..