بنات كيف نحط مكياج العيد ؟؟؟

المكياج والعطور

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
شخباركم بنات ؟؟ انا جالسه افكر بالعيد >>>>>> مستعجله
اذا جاء ان شاء الله كيف راح احط مكياج العيد خصوصا الصبح لازم نكون على 10 على 10 طيب والمكياج احس انه نحط الوان وحوسه ما يناسب الصبح ...
شرايكم كنت احط خفيف وشوي شوي مع مرورالوقت اغمق فيه ...
طيب انتوا كيف تحطون مكياج العيد ؟؟؟انا عندي قناعه ان مكياج العيد ما يناسبه مكياج الدوام ولا مكياج السهره
انا اشوف ناس يحطون قليتري الصبح !!! بصراحه احسه ما يناسب
واشوف ناس حاطه كيلو شدوعلى عيونها !! وكمان احسه ما يناسب
افكر احط اساس وبلاشر لحمي بلمعه خفيفه علشان نضارة البشره وقلوس لحمي ..طيب والشدو؟؟
ما احط والا احط ؟؟ واذا حطيت الوان قويه والاطبيعيه؟؟ وهل المكياج الخفيف يناسب العيد والناس كلهم مجتمعه وبعضهم ما شفناهم من العيد اللي طاف ويجون الصبح ويرحون ..
ساعدوني بلوك حلو ويناسب الصباح ومناسبه العيد ...
رجاء اللي عندها خبرة ترد علي وتفيدني وتفيد اللي مثلي .. تراني والله تعبت من التفكير

عندي صور شوفوها تناسب والا لا ؟؟

وبصراحه انا داخل مزاجي لمكياج العيون هذي الرسمه شرايكم ؟؟

بنات ادري انه تو الوقت وبدري بس اذا قرب العيد وين ملابس العيد والتحضير للسفر علشان العيد عند اهل زوجي وحوسه اللي يعين عليها ساعدوني واذا عندكم صور نزلوها هنا علشان يصير لنا مرجع لمكياج العيد..
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

alnoors
alnoors
هلا حبيبتي اذا كنتي بتروحين الصبح اتعيدين فيكون المكياج ناعم يعني ماتحطين كيلو شدو على عيونك تحطين روج هادى الشدو يكون لون هادي اما اذا كنتي تروحين المساء فيكون المكياج شوي صارخ زي الي باالصور انا بانسبه لي كذا احط المكياج......على فكره حلو الرسمه الي مختارتها لكن الشدو بيكون اخف اذا كان الصبح وسلامتك ........................ادعيلي
** الدبلوماسيه **
ااااااااااااااااااااااااااه اخيرا حصلت الموضوع حرام عليكم يا بنات حواء والله ما عمري كتبت موضوع ولقيت تفاعل منكم ما عبرتني الا alnoors يمكن ما نفعتكم مثل باقي البنات بس والله ما عندي شئ يفيدكم الا وقلت لكم عليه بصراحه حطمتوني .. الظاهر ما لي مكان بينكم .. قضيت فتره انبسطت فيها معاكم وجزاكم الله خير واستروا على ما واجهتوا ..
أم ساره و سيرين
حبيبتي الدبلوماسيه

عيوني لاتزعلين ولا تتضايقين:(
يمكن البنات اللي دخلوا الموضوع ماكان عندهم شي يفيدونك فيه
والا مثلا ما يردون على المواضيع

لاتزعلين ولا تتضايقين ياقلبي وهذا انا دخلت موضوعك:42: مع اني توني اشوفه
بس اامري تدللي باللي تبينه
لان اخر شي نبيه عضوة من عضواتنا الحلوات تزعل ولا تاخذ في خاطرها

موفقه قلبي ولا تنسين ان بنوتات حواء كلهم اخوات ومستحيل الاخت تزعل من اختها صح:)
lora18
lora18
حبيبتي الدبلوماسيه عيوني لاتزعلين ولا تتضايقين:( يمكن البنات اللي دخلوا الموضوع ماكان عندهم شي يفيدونك فيه والا مثلا ما يردون على المواضيع لاتزعلين ولا تتضايقين ياقلبي وهذا انا دخلت موضوعك:42: مع اني توني اشوفه بس اامري تدللي باللي تبينه لان اخر شي نبيه عضوة من عضواتنا الحلوات تزعل ولا تاخذ في خاطرها موفقه قلبي ولا تنسين ان بنوتات حواء كلهم اخوات ومستحيل الاخت تزعل من اختها صح:)
حبيبتي الدبلوماسيه عيوني لاتزعلين ولا تتضايقين:( يمكن البنات اللي دخلوا الموضوع ماكان عندهم...
كل ماكان المكياج هادي وناعم كل ماكان احلى

وخاصة لصباح العيد
%حواء رومانسيه%
((الصباح مكياج هادي ونعوم .... لكن في الليل ثقيــــل))

هذي طريقتي في الاعياد يعني الصباح احط مكياج نااااااعم وحلو في نفس الوقت<<تعرفين هذا عيد..
اما في الليل احاول ابدع واحط مكياج ثقيل لاته هذا وقته في العيد والمناسبات

وان شاء الله اكون افدتك:26: