R-A-F

R-A-F @r_a_f_1

محررة

ندااااااااء لبنات حواء(ابي الفزعه)

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي ابغى الفزعه منكم بكرا عندي على الفطور بنت عمي وزجها وابغى منكم افكار سهله واطباق خفيفه وحلوه لاني بصراحه مالي خلق كثرة المواعيين والحوسه:angry::icon36: :3_13_12:
تعرفون وحده عندها بزران وقل شغاله اكيد انها ماتبغى مواعيين وحوسه

فا اللي عندها اطباق سهله يا ليت تكتبلي وادعيلها:2thmup:

وجزاكم الله الف خير
10
676

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديدووو
ديدووو
ياحبيبتي ادخلي على سفر رمضان وهو موضوع مثبت واختاري شئ يعجبك ويناسبك وبتلقين مقادير وصور بعد

ونصيحتي لاتكثرين على السفرة عشان مايكون لعب بالنعمه واسراف
R-A-F
R-A-F
ياحبيبتي ادخلي على سفر رمضان وهو موضوع مثبت واختاري شئ يعجبك ويناسبك وبتلقين مقادير وصور بعد ونصيحتي لاتكثرين على السفرة عشان مايكون لعب بالنعمه واسراف
ياحبيبتي ادخلي على سفر رمضان وهو موضوع مثبت واختاري شئ يعجبك ويناسبك وبتلقين مقادير وصور بعد ...
مشكوره حبيبي عل الرد

ومن ناحيه ما اكثر اكييييييييييييييييييييييييييييييد ماراح اكثر اصلا بحالي طفشانه من المطبخ زهقانه وبزارين مساخين والله مالي خلق عزايم بس جاين من سفر ولا عندهم الا احنا فا بتكرم يوم علشانهم:)
الام الواقع
الام الواقع
سوي كل شئ كذاب ههههه ( بيتزا بالتوست ) او كنافة وسينابون ومنتو كذاب
ممكن تجيبين الخبز المفرود الصغير تحشينه مثلا فلافل أو اي حشوه ترغبين
اصابع الجبن ممكن تحشينها من الليل وبكره تقلينها
R-A-F
R-A-F
سوي كل شئ كذاب ههههه ( بيتزا بالتوست ) او كنافة وسينابون ومنتو كذاب ممكن تجيبين الخبز المفرود الصغير تحشينه مثلا فلافل أو اي حشوه ترغبين اصابع الجبن ممكن تحشينها من الليل وبكره تقلينها
سوي كل شئ كذاب ههههه ( بيتزا بالتوست ) او كنافة وسينابون ومنتو كذاب ممكن تجيبين الخبز المفرود...
تسلمين حبيبتي عاد بصراحه البيتزا الكذايه حاطتها بالي اريح من العجاين
وعلى طاري البيتزاء الكذابه مره كنت اصلحها واكلم خالتي اقول مصلحه بيتزاء كذابه بنتي الله يصلحها عمرها 4 سنوات راحت تركض لبوها وتقول بابا ترا ماما تكذب با البتزاء هههههههههه تحسبني مكذبه عليهم بشي <<<<دايم ننصحها عن الكذب وصارت تراقب تصرفاتي بتشوف انا اكذب ولا لا الله يحفظها

:26:جزاكي الله خير اختي الام الواقع:26:
توته17
توته17
up