new4ever

new4ever @new4ever

عضوة نشيطة

اشك ان فيني شي او واثقة

نزهة المتفائلين

السلام عليكم بادخلكم على طول في الموضوع
انا من اربع سنوات صار لي موقف وحدة من البنات الي في الكلية تكلم السحر الي فيها قدامي وكلمني وكلمته وقتها كنت قاريه الاذكار وكنت حاسة فنفسي جراءة وانا اكلمة انا وصديقاتي.. المهم في نفس اليلة انا الوحيدة ولمدة سنة كاملة كل يوم احلم حلم مرعب جدأ عن الجن انهم حولي ودايم اقراء اية الكرسي في الحلم ويبعدون او يصير لهم شي مثلا مرة حلمت ب3 ثعابين من ذهب تجي ناحيتي ولما اقراء اية الكرسي تتفتت ولما اخلص ترجع تمشي وهاكذا وغيرة كثير طبعا كانت مستمرة لسنة كاملة لدرجة اني اخاف لما اجي انام مع اني اقراء اذكار النوم بعد سنة صارت تجي كل شهر او شهرين مرة وخفت مع الوقت.. انا لما اسمع ايات او دعاء او سالفة عن عين اوعين او سحر وانفك يقشعر جسمي من دون مادري بس لما اطالع في نفسي الاقي شعر بدني مقشعر وقبل فترة كنت شفت نمل في بيتي وسويت كل شي معاهم مانفع انضف المكان واليوم الثاني القاهم ميتين في الحمامات وانتوا بكرامه والمطبخ مع ان المان مسكر ومبخوخ ونضيف ففكرت اقراء المعوذات وسورة الصافات في ماء وارش البيت فيها مع العلم انا قبل 4 ايام بداءت بحفظ 5 ايات من الصافات بس مانفذت شي وانشغلت اليوم وانا نايمة صحيت وفية زي الجاثوم هو كان يجيني زمان بس له سنة ماجاني وانا نايمة على جنب ماسك شعري وضاغط على فكي بقوة انا ماشوفة بس احس فية ويبي يخلي راسي يصقع في الدرج كنت في نفسي اقراء اية الكرسي بس ماجابت نتيجة قمت اقراء اول5 ايات من الصافات واكررها لاني ماحفضها كاملة واحاول اقاوم واخلي راسي يرجع ناحية زوجي وفجاه خف الظغط علي فكي وقوي على راسي علشان لاوصل لزوجي فصحت بقوة وصحي زوجي وقلتله السالفة قال اقري على نفسك واحفظي الصافات بس انا احس ان فيني شي مس او سحر من ايام الموقف الي في الكلية وهو مو مصدق ولا اهلي مصدقين يقولون انتي فيك خوف بس مع الزمن يروح.. وش تنصحوني فيه وش اقراء على نفسي اية الكرسي ماحس انها صارت تجيب نتيجة مع احلامي واحلامي رجعت لها يومين وراء بعض معناته بتكمل
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Sweet Feeling
Sweet Feeling
بسم الله عليك

الله يحفظك ويحمييك من كل شر

مالك غير الرقية الشرعية وصدقيني راح يبان لو فيكي شي
فارسة القران
فارسة القران
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك مما انت فيه ،وانصحك اختي ان تداومي على سورة البقرة والصافات ولا تتركي اذكار الصباح والمساء فهي اقوى حرز ضد شياطين الانس والجن ،موفقة
بحر الامــــــل
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك مما انت فيه ،وانصحك اختي ان تداومي على سورة البقرة والصافات ولا تتركي اذكار الصباح والمساء فهي اقوى حرز ضد شياطين الانس والجن ،موفقة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك مما انت فيه...
وانا كمان انصحك بالهشي مافي افضل من سورة البقره
الحلــم المهاجــر
حافظي على سورة البقرة والمعوذات وأذكار الصباح والمساء والصلاة بوقتها كل يوم وأذكار النوم وأرقي نفسك
وابعدي عن المعاصي وأكثري الاستغفار والصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
والله يشفيك ويعافيك.

كلمة حق 2009
كلمة حق 2009
حافظي على سورة البقرة والمعوذات وأذكار الصباح والمساء والصلاة بوقتها كل يوم وأذكار النوم وأرقي نفسك وابعدي عن المعاصي وأكثري الاستغفار والصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم والله يشفيك ويعافيك.
حافظي على سورة البقرة والمعوذات وأذكار الصباح والمساء والصلاة بوقتها كل يوم وأذكار النوم وأرقي...
اسالي الشيخ عبدالله الخليفة في منتداه وان شاء الله خير
الله يحفظك يارب