الطفشانه امينه
انا اقول لك ياقلبي وحده نعرفها تقدم لها واحد ورفضت وهو يبغااااااها ونفسه فيها وزي ماتقولي صابها بنفس كل ما تقدم لها احد يروح! دا هو النفس زي العين كذا تقريبا الله يشفيك يارب بالنسبة لعلاجه القران والرقية..
انا اقول لك ياقلبي وحده نعرفها تقدم لها واحد ورفضت وهو يبغااااااها ونفسه فيها وزي ماتقولي صابها...
قريبتك انا نفس قصتها افففف الله يصبرنا بس
امييييييييييييييييييين ياقلبي ومشكوره ربي يسعععععععععععععدك ع ردك
آلمسآلمه
آلمسآلمه
حتى أنا احس ان فيني نفس
لأني انخطبت من شخص كان يحبني وفسخت الخطوبة بسبب مشاكل بيني وبين أهله 
ومن يومها محد تقدم لي 
مع انو مافي شي يمنع
جميله ومتعلمه وشهادتي زينه
وابوي رجل اعمال وكلن يمدحه ويتكلم عنه وأمي والله بدون مبالغه نفس الشي 
وسمعتنا زينه وأخواتي تزوجو صغار
وانا للأسف 😭😭
يآليت اعرف وش فيني بالضبط 
اللي مجربه شي للنفس ترسلي ع الخاص لأني أنسى ارجع للمواضيع
وآسفه ي صاحبة الموضوع بس موضوعك نفس موضوعي 
الطفشانه امينه
حتى أنا احس ان فيني نفس لأني انخطبت من شخص كان يحبني وفسخت الخطوبة بسبب مشاكل بيني وبين أهله  ومن يومها محد تقدم لي  مع انو مافي شي يمنع جميله ومتعلمه وشهادتي زينه وابوي رجل اعمال وكلن يمدحه ويتكلم عنه وأمي والله بدون مبالغه نفس الشي  وسمعتنا زينه وأخواتي تزوجو صغار وانا للأسف 😭😭 يآليت اعرف وش فيني بالضبط  اللي مجربه شي للنفس ترسلي ع الخاص لأني أنسى ارجع للمواضيع وآسفه ي صاحبة الموضوع بس موضوعك نفس موضوعي 
حتى أنا احس ان فيني نفس لأني انخطبت من شخص كان يحبني وفسخت الخطوبة بسبب مشاكل بيني وبين...
عادي يا قلبي واللي مجربه او تعرف شي تعلمنا كلنا .. كلنا جاهلين بهالشي :ohwe::ohwe::ohwe:
فوفو)
فوفو)
انا اقول لك ياقلبي وحده نعرفها تقدم لها واحد ورفضت وهو يبغااااااها ونفسه فيها وزي ماتقولي صابها بنفس كل ما تقدم لها احد يروح! دا هو النفس زي العين كذا تقريبا الله يشفيك يارب بالنسبة لعلاجه القران والرقية..
انا اقول لك ياقلبي وحده نعرفها تقدم لها واحد ورفضت وهو يبغااااااها ونفسه فيها وزي ماتقولي صابها...
طيب مثل حالتي بواحد تقدم لي ورفضت وامه ظلت تكلمنا وقالت مارح يبي يتزوج الابنتك

وجلس كم سنه والسنه هذي ملك

والثاني لالحين ماتزوج

وبعدها ماشفت احدتقدم

وكلما ابي اخذ اثر منهم انسى

وش تنصحوني

والله يكفينا الشر ويرزق بنات المسلمين الازواج الصالحين

عاجلا غير اجلا