ريريتا

ريريتا @ryryta

محررة برونزية

أسئلة الواثقة تجاوب عليها,مهمة لكل مرشحة وخاصة بنات الشرقية.تخص النقاط ومكان التعيين

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم حبيباتي
مبرووووووك لكل اللي جاهم تعيين الله يوفقكم يارب إن شاءالله تتعينو كل وحده أقرب ماتكون لعائلتها وأهلها قوقو آمين

حبيبايت عندي كم سؤال وكلها مهمة وياريت اللتي عندها خبر تجاوبني ...مرشحات جميع المناطق عامة ومرشحات المنطقة الشرقية خاصة ...

1_هل مجموع نقاطي يأثر على مكان تعييني ويقربه أو يبعده ؟؟؟
يعني أنا نقاطي كانت 86.7 وأعلى وحده في قسمي نقاطها 93 وبيني وبينها تقريبا 23 وحده في المنطقة الشرقية تتوقعو تكون بعيدة أو قريبة المنطقة اللي أتعين فيها ؟

2- في الدمام والخبر ماهو اشمل مركز يعمل الفحص الطبي المطلوب بعد المقابلة وهل فيه مواعيد وكم ياخذ وقت عشان تطلع النتيجة ...لأني مسافرة بعد أسبوعين من نهاية الإختبارات فأبغ أشوف الوقت اللي أحتاجو قبل ماأسافر؟؟؟

3- متى تبين نتائج المفاضلة الأخيرة ومتى يبلغونا ((للي سألو المشرفات أثناء المقابلات ياليت تجاوبوني))؟؟

4- هل أحتاج أكون موجودة بعد ماأسلمهم ورقة الكشف الطبي والبنك ولا خلاص كده أنتهى دوري لأني زي ماقلتلكم راح أكون مسافرة ومو موجودة..

5-متى موعد المباشرة((كمان للي سألو المشرفات في المقابلة الشخصية )) لأني سمعت من وحده إنهم قالولها المباشرة في محرم...لما قالتلها ليش مو بداية العام ...قالت مدري يمكن عشان لاينزللكم علاوة ....فأبغ كلام أكيد من اللي سألو ..

6-هل للمقابلة الشخصية علاقة بإبعاد أو تقريب مكان توظيفك ومكان مباشرتك ؟؟؟

7- في حال رفضتها لظروف خاصة هل يحق لي أقدم مره ثانية ومتى ؟؟؟

وشكراااااااا لكم جميعا ووشكرا للي بترد عليا راح أدعيلها من قلبي ..أتوقع هذي الاسئلة تهم كل وحده فيكم وودها تعرف إجابتها ...والله يخليكم لاتفتوا اللي عندها كلام أكيد أو سألت مشرفة تجاوب ...

والله يوفق كل وحدة فيكم ويعطيها على قد نيتها ..
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريريتا
ريريتا
ولا وحدة ماردت ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام باسل **
ام باسل **
سبحان الله
حلم وأكثرمن حلم
نفس التسؤلات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روزااانا
روزااانا
uuuuuuuuuuuuuuup