ام حلوين المشم
جزاكي الله الف خييييييييييييير حبيبتي على المعلومات المهمه اللي ذكرتيها وجعلها الله في ميزان حسناتك ياغاليه :27:

بس حبيت اسألك (بما انك خبيره ماشاء الله عليكي) ايش رايك باللجين وهل هذا السهم ينفع للمضاربه ؟ولالا؟؟ومشكوووووره ......
reemeaaaah
reemeaaaah
الله يعافيك عزيزتي ومشكوره على الكلام الحلو وأنا ما أعد نفسي خبيره كل يوم أتعلم شي جديد بالنسبه للجين يتوقع أن يصل السهم إلى 450 ثم سيتجه إلى 500 ريال بالنسبه للمضاربه اليوميه في سهم اللجين الحقيقه ماعندي علم لأني مارقبت حركته ولا شفت تذبذب السهم
جارة قمر
جارة قمر
الله يوفقكم ويرزقكم ...
حلوك
حلوك
مشكورة ياعمري على الفكرة مرة حلوة وربحها حلو بعد لكن عندي سؤال ؟ او اسئلة إذا ما فيه مانع .
عادة كم سهم تشترين ؟
وش الأسهم الي تنصحين فيها اكثر شيء من خلال خبرتك ؟
كم تكلفك العمليه ( المبلغ الي اتن مخصصته لبيع الأسهم هاذي ) ؟؟؟؟؟
ومشكوووووووووووووووووورة على طوله باااااااالك
استنااااااك اختي بفارغ الصبر .
reemeaaaah
reemeaaaah
جارة قمر ويوفقك أن شاء الله يارب
حلوك تسلمين, عادة أشتري 200 سهم أو 100 سهم على حسب سعر السهم وهذا اللي يجيبه الجزء اللي خصصته للمضاربه اليوميه لأن مثل ما قلت أضارب بجزء فقط من رأس المال, بالنسبه لأسهم من خلال المتابعه تقدرين تختارين سهم جيد وأنا بعطيك مثال على مضاربتي (وهي ليست دعوه للشراء) اليوم أنا ضاربت في السيارت وطبعا صار لي مده اضارب فيها وأعرف تذبذبها أشتريها وابيعها أكثر من مره بسعر 585 وابيعها بسعر590 ومرات 595 يعني ربح 5 أو 10 ريال واليوم صارت فرصه رائعه حدثت مره واحده فقط لما نزلت إلى 574 الربح صار 16 ريال, السيارات صار لها فتره تذبذب بين 585 و 595 واحيانا 600 ومتوقع لها انطلاقه قريبه
لأنها في فترة تجميع .
يجب مراعاة وضع السوق وعدم الأستعجال في شراء إي سهم للمضاربه اليوميه ومراقبه السهم المراد المضاربه فيه والتأكد من تذبذبه ومرونته وأنه يرتفع لسعر معين ثم ينزل لسعر معين أكثر من مره خلال التداول