ام عقوص
ام عقوص
انا عندي هيمتاج نفس الصورة الي حطتها الاخت الغلا الي مرسوم عليها وجه ريال بو شنبات
انا عندي هيمتاج نفس الصورة الي حطتها الاخت الغلا الي مرسوم عليها وجه ريال بو شنبات
اختي انتي وين اشترتيه وشو ريحته بصراحه انا ما زيت ما جربته..بس الله حق زيت رتاج وايد حلو لمعالجه الشعر التالف من الصبغ وفي هل الشي فادني
همسات الجنون
همسات الجنون
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اختي رتاج بعدك زيدي ان الزيت الي عند همسات من عندك انتي الحين اخاف البنات الي جبتلهم الزيت منك يغيرون رايهم يحسبون الي عندي بعد غير هههههه

عموما اختي لاتزعلين روحك مادمتي واثقة من نفسك لاتهتمي باي كلام ينقال وانتي جزاك الله كل خير مالمسنا منك الا كل خير وكل ذوق وكل صدق
الله يعطيك العافية
أسيرة السمنه
أسيرة السمنه
مرحبا ,, هذا الزيت موجود في الجمعيات التعاونية و بخمس دراهم بس ..
أخواتي الكريمات بما إنه كثرت الأقاويل عن زيت تاج رتاج
حابه أقول لكم تجربتي معه والله يا أخوات ما راح يجيكم من كلامي الا الصدق والله على ما أقول شهييييييييييييييد

أنا شعري بطبيعته ناشف من الاطراف ولما شفت بنات المنتدى يمدحونه قلت أجربه و على الله وطلبت هالزيت من الأخت رتاج تاج
بعد اسبوعين من التجربه اطراف شعري صارت أقل تقصف واكثر ليونه
ولكن...... للأسف شعري أصبح يتساقط بشكل فضيييييييع حتى بدون ما امشطه بس بحركه من يديني الا وفيه شعر كثير يتساقط وتركت الزيت بسبب التساقط
أنا والله ما أحب اضر أحد ولا أقطع رزق أحد ولكن حبيت اكتب تجربتي مع هالزيت مثل ما كل وحده هنا كتبت تجربتها معه .
أنا والله ما أحب أظلم أحد ولكن يمكن الزي مانفع معي مثل مانفع مع غيري.
@@قافله الخير@@
هلا حبيباتي...
أول سؤال أوجه للجوغيم...
قلتي وصلتج معلومه من مصدر موثوق إن الزيت مخلوط بزيت عافيه.. ممكن تصرحين بهالمصدر.. ((البينه لمن إدعى))
والطلب الثاني للأخوات اللي يشترونه بخمس دراهم ممكن تحطون الصور..

وأخيرا
كان المفروض للأخت الجوغيم ..ترسل رساله خاصه للأخت رتاج التاج.. وإذا ما ردت عليها أو تهربت بأي أسلوب تحط موضوعها على العام.. هذا من بعد ما تتأكد من المعلومه..

وبعدين الزيت فاد 90% من البنات .. يعني العشره بالميه اللي ما فادهم .. لا يحكمون عليه بالزور.. يمكن المشكله منهم .. أو شعورهم ما تفيد معاهم هالتركيبه.. أنا مره ولدي طلعت عنده أكزيما .. ولو تشوفون ويهه كيف صار .. المهم الكل كان ينصحني بكريم .. بس ما إستخدمته ولما رحت عند دكتور مشهور في العين .. والكل يعرفه إسمه عاطف سدراك .. عطاني نفس الكريم تصدقون لما حطيته إلتهب ويها وتم ينقط دم يعني أحسن كريم ما فاده.. الحين قولي لي من الكريم ولأ من بشرة ولدي .. خلاص يعني الكريم فيه وفيه وفيه.. لا الكريم بعده أوكي.. يفيد ناس وناس ما يفيدهم والدكتور بعده شاطر..
ورحت مستشفى توام وعطاني الدكتور فادي خلطه هو مسوينها .. بس والله أسبوع وويه ولدي صار صافي .. والخلطه ما أدري شو محتوياتها.. يمكن نيفيا وفازلين .. صح ولا لأ... بس فادته .. ولو يبيعها الدكتور بألف ما أظن وحده ما بتشتريه لأن الخلطه مفيده بغظ النظر عن محتوياتها.. والدكتور له الحق في إحتكار الخلطه ..

والاخت رتاج التاج.. عندها خلطه . .. فادت الأغلبيه .. اللي تبغي تشتري بميه حياها ..
واللي ما تبغي .. تروح الجمعيات بس هي مب مجبوره تقولكم شو محتويات الخلطه ..
وبعدين الأخت حلفت بالله العظيم .. يعني الذمه في رقبتها..

فما يحتاي كل هذا ..
جويا جويا
جويا جويا
السلام عليكم

...... ياجماعه حرام عليكم اتقوا الله ........انا والله ماجربت ده ولا ده ..... بس عاوزة اقول شئ ان سواء الاخت غلا او الاخت ريتاج باعت منه وعرضت عليكم السعر وانتم وافقتم واشتريتم فلا ترجعوا تتندموا وتقوزلوا ده غالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هم ماضغطتوا عليكم علشان تشتروا ده عرض وطلب
وبين البايع والشاري يفتح الله ..........
وعلي مااظن ان سمعة التاجره مهمه جدااااااااااا وهي بتكون حريصه انها تحافظ عليها .... والاخت غلا وريتاج ماشاء اللخ عليهم سمعتهم بالمنتدي زي الذهب وانا والله ماعرفهم ولكن شوفت اد ايه بنات كتير سشكروا فيهم واكدوا ان تعاملهم زين