الصمت الأسير
الصمت الأسير
مطلوب مندوبات بجميع مدن المملكه لمنتج مطلوب ومرغوب لكل النساء وهو اول زيت طبيعي 100% لوقف نمو الشعر بالإضافه لفوائده الكثيره للبشره منها توحيد لون البشره وتصفيتها واضفاء لمعه صحيه للبشره واخفاء المسام ولمعلومات اكثر ادخلوا على الرابط هذا اما المندوبه اللي راح تتعامل معي لها عن كل علبه 10ريال غير المكافئات حسب نشاطها وعملها انها تجمع طلبات البنات اللي عندها حسب منطقتها وتحولي المبلغ بعد ماتاخذ نصيبها وانا اول ما تبلغني انها حولت ارسلها الكميه المطلوبه واللي تطلب 10 علب لها علبه مجانا ممكن تاخذها أو تبيعها هي حره ولزيادة الربح ممكن تعمله دعايه في المشاغل والصالونات او عند جاراتها وخصوصا العرايس لانه المنتج الوحيد الطبيعي ونتيجته مضمونه والله العظيم انا بنفسي جربته ومن اول استعمال اماكن ماطلع فيها الشعر نهائي لدرجة ان المسامات اختفت . اللي حابه تتعاون معي ياليت ترسلي مسج وتقولي هي من أي منطقه علشان تكون الطلبات عن طريقها واي استفسارات ياليت تكون على الخاص ولكم كل الشكر &عصاميه&
مطلوب مندوبات بجميع مدن المملكه لمنتج مطلوب ومرغوب لكل النساء وهو اول زيت طبيعي 100% لوقف نمو...
ابي معلومات اكثر عن هذا المنتج ومع السعر
على الخاص
~~ أم نوووف ~~
~~ أم نوووف ~~
شركه جديده ومررررره منتجات روعه مطلوب مندوبات لشركه أنتـــــــــــي وأسعار ولا بالخيااااااااااال كل ماتطلبينه تجدينه والعموله 25% أشتركي ولا تترددي ومن منتجاتها العطور الكريمات وأدوات الماكياج والكثيييير
شركه جديده ومررررره منتجات روعه مطلوب مندوبات لشركه أنتـــــــــــي وأسعار ولا...
انا من الشرقيه ...
وممكن اكون مندوبه
fazzo
fazzo
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا أختكم ريري استاذة التجميل بأكاديمية يونيتد سنتر .. ومديرة قسم التسويق بالأكاديمية .. عندي مشروع تسويقي يخص الأكاديمية .. واريد مشاركة العضوات والمسوقات وقائدات المجموعات لشركات التجميل .. ولجميع النساء بالرياض اللي يبغون عمل تسويقي .. للمجتمع النسائي السعودي.. والفائدة ستعم عليكم ان شاء الله - راسلوني على الخاص تحياتي لك .. اختكم ريري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا أختكم ريري استاذة التجميل بأكاديمية يونيتد سنتر .. ومديرة...
ممكن التفاصيل على الخاص
وشكرا
بنت ناااااحته
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا أختكم ريري استاذة التجميل بأكاديمية يونيتد سنتر .. ومديرة قسم التسويق بالأكاديمية .. عندي مشروع تسويقي يخص الأكاديمية .. واريد مشاركة العضوات والمسوقات وقائدات المجموعات لشركات التجميل .. ولجميع النساء بالرياض اللي يبغون عمل تسويقي .. للمجتمع النسائي السعودي.. والفائدة ستعم عليكم ان شاء الله - راسلوني على الخاص تحياتي لك .. اختكم ريري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا أختكم ريري استاذة التجميل بأكاديمية يونيتد سنتر .. ومديرة...
ممكن التفاصيل على الخاص الله يجزاكم خير
aldrah2009
aldrah2009
شركه جديده ومررررره منتجات روعه مطلوب مندوبات لشركه أنتـــــــــــي وأسعار ولا بالخيااااااااااال كل ماتطلبينه تجدينه والعموله 25% أشتركي ولا تترددي ومن منتجاتها العطور الكريمات وأدوات الماكياج والكثيييير
شركه جديده ومررررره منتجات روعه مطلوب مندوبات لشركه أنتـــــــــــي وأسعار ولا...
وانا من الشرقيه ارسليلي على الخاص لو سمحتي
وشكراً