GENEEN

GENEEN @geneen

عضوة جديدة

إخوتي في الله

الكروشيه والتريكو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنتم طبعا متعرفونيش لكن أنا الحمد لله أعرفكم تقريبا كلكم وإتعلمت الكروشية منكم الحمد لله

بس أنا دلوقتي محتاجة مساعدة منكم ضروري وبسرعة

وهي في اني مش عارفة أعمل الكورة دي خالص

ومش عارفة إزاى حربطها ببقية الشغل

معلش سامحوني إذا كنت بتطفل عليكم بس بجد أنا دورت كتييييير أوي عالنت ومش لاقية الطريقة خالص

وجزاكم الله كل خير علي كل اللي بتعملوه وبتفيدونا بيه وربنا يجعله في ميزان حسناتكم

:26: :26: :26: :26: :26: :26: :26:
2
451

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عائشةسائق
عائشةسائق
مرحبا واهلا
هذهالكرة يا اختي جد سهلة
خوذي ورق مقوى او كرطون ارسمي عليه بالبيكار دائرتين قصيهم ثم بداخل هاتين الائرتين ارسمي بالوسط دائرتين اصغر من التي قطعت قومي بثقب الائرتين الصغيرتين
وطبعا كببي الصوف على قد الثقب لكي تمرري منه الصوف لتغطي به اولرقين ولفي عليهما الصوف بقدر ما تريدين حجم الكرة طبعا كلما غطيت الدائرتين بالصوف كلما اصبح الحجم سميكا
بعدها استعملي شفرة جديدة لتقطعي الصوف من وسط الورقتين انهيت التقطيع قومي بحزم الخيط من الوسط بخيط صوف مفتول انزعي الورقتين اجعلي كرتك بين يديك وحدقيها بالمقص حتى تكون مرتبة .
هذا كل ما في الامر
وان لم تفهمي شيئا انا معك
واريد ان ارى الدرس لارى هل اعرف ان اشرح :42:
تحياتي
GENEEN
GENEEN
مرحبا واهلا هذهالكرة يا اختي جد سهلة خوذي ورق مقوى او كرطون ارسمي عليه بالبيكار دائرتين قصيهم ثم بداخل هاتين الائرتين ارسمي بالوسط دائرتين اصغر من التي قطعت قومي بثقب الائرتين الصغيرتين وطبعا كببي الصوف على قد الثقب لكي تمرري منه الصوف لتغطي به اولرقين ولفي عليهما الصوف بقدر ما تريدين حجم الكرة طبعا كلما غطيت الدائرتين بالصوف كلما اصبح الحجم سميكا بعدها استعملي شفرة جديدة لتقطعي الصوف من وسط الورقتين انهيت التقطيع قومي بحزم الخيط من الوسط بخيط صوف مفتول انزعي الورقتين اجعلي كرتك بين يديك وحدقيها بالمقص حتى تكون مرتبة . هذا كل ما في الامر وان لم تفهمي شيئا انا معك واريد ان ارى الدرس لارى هل اعرف ان اشرح :42: تحياتي
مرحبا واهلا هذهالكرة يا اختي جد سهلة خوذي ورق مقوى او كرطون ارسمي عليه بالبيكار دائرتين ...
جزاكي الله كل خير عاشقة

أنا فهمت الحمد لله:)

وحجربها وبإذن الله حتنفع

جزاكي الله كل خير وربنا يخليكي لينا كمبتدئين:)
:26: :26: :26: :26: :26: :26: