شـمـوخ انـثـى
لو سمحتو كيف اجهز ادوات المشعل ومعداته

ياليت تدلوني

وهل احد عنده كوفيرات للتنازل او سعوديات
rose_mari
rose_mari
مساء الخير علي الجميع اولا شئ اشكر صاحبة الموضوع علي هذي الفكره المميزه واتمني من الجميع الفائده وعندي بعض الاستفسارات اتمني من اللي يعرف اي شئ يفيدني والله يجزاها كل خير اي وحده تفيدني انا ابي افتح مشغل بس ما ادري من وين ابتدي ناس تقول لازم الرخصه اولا وناس تقول لازم تفتحين المشغل وتأثيثنه بالكامل و بعدين انك تقديمين علي الرخصه وش اللي صحيح في الموضوع ثاني شئ وش اللي يطلبونه البلديه عشان الترخيص من اوراق وثبوتات ياليت اللي تعرف اي شئ ترد علي ولهااا مني كل الشكر
مساء الخير علي الجميع اولا شئ اشكر صاحبة الموضوع علي هذي الفكره المميزه واتمني من...
السلام عليكم:
تابعت الموضوع باهتمام وشغف وشكر خاص للاخت كريستالة وام نوارة وذوق وشوق وكل من ساهمت في اثراء هذا الموضوع احب اقول اولا انا لست صاحبة صالون بس حبيت اجيب على بعض اسئلة الاخوات؟؟ للأخت رنيم:هناك اسماء شركات لصبغات الشعر كثيرة أذكر لك منها :
matrix:هذه الشركة الوانها حلوة وخاصة الوان التاباكو (التبغ)ولكن مشكلتها تغطيتها للشيب اذا كان بنسبة اكثر من 30%ضعيفة وسعر التيوب الواحد بالجملة 14 ريالومحتواها60مل
kolorlyهذه الشركة الوانها حلوة واسعارها حلوة سعر التيوب الواحد 10 ريال وسعتها 60مل
بس مشكلتها مو دايما متوفرة
kolor_inteensivo هاي الشركة كلمة روعة شوي عليها لعدة اسباب :اولا الوانها كثيرة وتغطي الشيب بنسبة جيدة كما ان سعتها 100مل وسعر التيوب الواحد 10 ريال بس يعني اقتصادية لاصحاب المشاغل
kadusهذه الشركة غنية عن التعريف لانها عريقة بس المشكلة ان سعر التيوب 16 ريال وسعته 60مل
indla_profession هذه تباع عند نزيه وسعر التيوب 10 ريال وسعته 60مل الوان البني فيها اكثر من رائعة بس نصيحة لاتستخدموا الوان الاشقر من هذه الشركة لانه بعد حمامين يصبح اللون باهت ومغبر
collageوهذه عند مي للعطور وكان سابقا وكيلها قزاز هذه ايضا رائعة بس سعر التيوب ارتفع الآن واصبح 14 ريال وسعة التيوب 60مل
وهناك شركات اخرى مثل keune_tinta color وهذه ايضا جيدة ولكن سعر التيوب 15 أو 16 ريال وهناك لوريال ايضا شركة لها مكانتها ولكن اسعارها مرتفعة وهناك شركة بلاك بس انا جربت هذه الشركة مرة واحدة وتسببت بحساسية ومااسخدمتها مرة ثانية............ارجو ان اكون افدتك اخت رنيم
وهناك سؤال للأخت زهرة الخزام عن جهاز البارافين؟؟؟؟؟اختي الكريمة جهاز البارافين جهازكهربائي نضع فيه قوالب البارفينويتم تسخينها حتى يصبح البارفين سائل ثم تضع الزبونة فيه يديها بعداجراء البديكير والمانكير حيث تضع قدميها في جهاز آخرخاص للقدمين يحتوي على البارفين ايضا ويتم التغطيس ل3او 4مرات متتالية ثم بعدها نلف بنايلون خاص وكفوف قماشية وتترك 10 دقائق ثم يزال البرافين برفق وتحصلين على يدين ناعمتين جدا الجهاز يباع عند محلات نزيه مع كل مستلزماته
وللمعلومية نزيه يعمل تخفيضات على كافة مستلزمات الصوالين خلال شهر رمضان وقبل بدا ية الاجازة
بالنسبة للاخوات اللاتي سألن عن فرد اليوكو اخواتي المجود عند نزيه ليس اليوكو ولكن مستحضر آخر شبيه له ياباني اسمه نازاكيومن تود ان تعمل دورة في فرد اليوكو تروح البحرين عند اكاديمية ايلي وجان خلف للتجميل هو الوكيل الحصري الوحيد في الشرق الاوسط لليوكو وكل كوافيرية لبنان المشاهير حضروا عنده السيمنار في البحرين عندما حضر خبراء اليوكو اليابانيين
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمل ان اكون افدتكم من خبرتي المتواضعة:26:
شـمـوخ انـثـى
وانا محد جاوبني
^ضحكة الدنيا^
^ضحكة الدنيا^
بنات كل عام وانتوا بخير

حبيت اسئل عن مندوبة شركة كيون keune لمستحضرات صبغ الشعر والعناية فيه

والي تستخدم هالماركة كيف توفرها لمشغلها ؟؟؟
مرت زوجها
مرت زوجها
up