صبا الروح

صبا الروح @sba_alroh

عضوة فعالة

تعالــي قولــي لنـا قصة حملك الاولى

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل متزوجه وأم تدخل تقولنا عن اول حمل لها بأول طفل .. متى حملت ؟؟ بعد زواجها بكم ؟؟

شلون أكتشفت أنها حامل ؟؟

سوت تحليل منزلي ولا في المختبر ؟؟
شنو شعورها لما اكتشفت أنها حامل ؟؟

وشلون قالت لزوجها الخبر ؟؟

وطبعا شنو كان شعوره ؟؟
ومنو أول شخص قلتوا له الخبر ؟؟
وشنو كان شعوره ؟؟ وووووكل شي

يلااااااااااااااااااا ياحريم
قولولنا

ببدأ انا بقصة حملي الاولى
بعد زواجي بسبع شهور ووقتها كنت اتعالج
الدوره ماتاخرت كان لسه باقيلها 3 ايام
وانا عادتي عجووله ورحت وسويت التحليل وشفت حرمه اعرفها بالانتظار وجلست اسولف معها الا زوجي يناديني
ويقوولي انتي حامل واقول له كذاب ماصدقت يابنات لاني كنت ابي احمل امووت ع الاطفال وحلف لي ووراني ورقة التحليل
ودخلنا ع الدكتوره وانا مو مصدقه نفسي وتبارك لي وتكتبلي تحاليل وانا بعالم ثاني
ماصدقت اطلع من عندها عشان ابشر اخواتي وزوجة اخوي امي الثانيه
لما وصلت قعدو يحضنوني ويباركو لي استغربت كيف عرفو الا الاخ زوجي مرسل رساله لزوجة اخوي يبشرها بحملي وحقدت عليه:mad:
وعرف الكل وقامو يباركولي الا زوجة اخوي الثانيه كانت نفاس تكره لي الخير حسيتها يابنات ماتبيني احمل وتقول لي ليش تعلمين وانا واختها تزوجنا بنفس الشهر واختها حملت بشهر العسل وماخلت احد ماقالت له
وربي ماكتب اكل الحمل وسقطت:44:

قصة حملي الثانيه بعد سنتين من حملي الاخير ذقت شتى انواع العذاب عشان احمل
واكتشفت عندي عيب خلقي بالرحم الحمدلله ع كل حال وقالو لي ماتحملي الا انابيب
بس توكلت ع ربي وقلتلهم حملت قبل كذا طبيعي وان شاءالله بحمل
وكنت كل شهر اخذ منشطات واراجع الدكتورات واسوي تلقيح صناعي لما تعبت
واخر شهر اخذت كلوميد وابر وتأخرت الدوره يوم ورحت حللت وماطلعت حامل:44:
وقررت افكر بنفسي وانسى فكرة الحمل واذا جاء الصيف بسوي انابيب بس الفتره الحاليه انسى شوي التعب وكنا وقتها شهر2\والشهر الي وراه سافرنا انا وزوجي دوره عنده بجده ولما رجعنا وتأخرت علي الدوره قلت اكيد لخبطه ولافكرت اروح احلل
ولما تأخرت 4 ايام وكنا راجعين من بيت اهلي وقف زوجي عند الصيدليه ياخذ بندول قلتله جيب تحليل حمل ورجعنا البيت قلت الصبح بحلل وراح زوجي وماقدرت اصبر ورحت حللت وطلعلي خطين واضحين وقعدت ارجف وابكي وسجت شكر لله
واتصل ع زوجي واقول له انا حامل انا حامل ويقول لي هاه طيب بكلمكم بعدين واقول له ماتسمع انا حامل واقفل السماعه وانا ارجف بعد شوي جاني ووريته التحليل احسه مصدوم وانا زعلانه منه قال لي كنت مع رجال ويتكلم معي وانا مو مستوعب وش اقول له من الصدمه المهم لبست وكانت الساعه وحده نص الليل ابي اهلي ابي اقولهم وجها لوجه وعشان زوجي مايلحق يقولهم زي المره الي فاتت ورحنا وفتحت لي زوجة اخوي الباب واقول لها ايش اكثر شي تتمنينه لي والحرمه مخترعه تفكر صاير شي بيني وبين زوجي واقول لها انا حامل وتبكي وتضمني وتركض اختي وتقول لي وش فيك واقول لها انا حامل كل هذا ع الدرج وطلع اخوي من غرفة نومه مخروع زين ماسببتلهم ازمه وربي مااراد اتم حملي وسقطت بالشهر الخامس يارب تكون بنتي شفيعه لي ويارب اقول لكم المره الجايه قصة حملي الثالثه وولادتي:27:
وبعدها بكم اسبوع قلت لام زوجي وضمتني وفرحت لي :39:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انسه روتل ماير
والله يرزقك بالحمل السليم يااارب

حبيبتي ان شاءالله لو حملتي ثاني لا تقولين لاحد اقضو حوائجكم بالكتمان وان شاءالله يارب يتم حملك وتشوفين ضناك قدامك
صبا الروح
صبا الروح
والله يرزقك بالحمل السليم يااارب حبيبتي ان شاءالله لو حملتي ثاني لا تقولين لاحد اقضو حوائجكم بالكتمان وان شاءالله يارب يتم حملك وتشوفين ضناك قدامك
والله يرزقك بالحمل السليم يااارب حبيبتي ان شاءالله لو حملتي ثاني لا تقولين لاحد اقضو حوائجكم...
بنوتة بو متعب مشكووره ياعمري ع مشاركتك وان شاءالله نسمع قصة حملك الثانيه:26:
اسيرة الحرمان20
ياعمري الله يكتب لك الحامل عاجﻻ غير اجل ويتمملك على خيروتشوفي ضناك بين يديك يارب انك قادرعلى ذالك ..
صبا الروح
صبا الروح
ياعمري الله يكتب لك الحامل عاجﻻ غير اجل ويتمملك على خيروتشوفي ضناك بين يديك يارب انك قادرعلى ذالك ..
ياعمري الله يكتب لك الحامل عاجﻻ غير اجل ويتمملك على خيروتشوفي ضناك بين يديك يارب انك قادرعلى ذالك...
يارب ان شاءالله مشكووره ع الدعووه والله يسهل لك ولادتك وتفرحي فيهم ان شاءالله
بس ماقلتيلنا قصة حملك:39:
اسيرة الحرمان20
دعواتكـــــــــــــــم لي بالوﻻده الطبيعيه الميسره ياااااااارب