أريد منكم خدمة

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عيكم

شلونكم بنات

أني طالبة في الجامعة وعندي بحث عن تأخر الانجاب فأرجو من كل وحدة منكم تحب تساعدني وتعيني على كتابة هذا البحث لو بمعلومة صغيرة ( شرط تكون متأكدة منها أو مجربتنها) أو حتى لو ترفعوا الموضوع علما أن كل ما يكتب راح يكون لأغراض البحث العلمي والله يجزي كل وحده تساعدني بطفل يملي عليها الدنيا .

في البداية حبيت أقول لكم شي أني كتبت البحث أكرماً لعمي لأن ما أنجب لمدة40 سنة ،وطول مدة كتابة البحث حسيت أكثر بالمشاعر كل وحدة تأخرت في الانجاب ولاني أبي أحس أكثر وأفهم مشاعركم أكثر لأنة راح يعيني على كتابة البحث أتمنى منكم الاجابة على الاسئلة التالية:

1. هل كان عندك هاجس أو خوف من عدم الحمل قبل الزواج أوبعده بفترة بسيطة؟
2.شنو أهمية الانجاب بالنسبة لك ولزوجك؟
3.كيف نظرة الناس لك وأهلك؟ وهل يشوفونك على أنك بتحسدين أولادهم؟
4. شنو الآثار النفسية والاجتماعية التي ترتبت على تأخرك في الانجاب؟
5. وما هي العلاجات الشعبية (مثل العسل) التي استخدمتها أو أستخدمها زوجك؟ ......( هذا أهم سؤال)
6.الاوقات الي تنصح للجماع بغرض الانجاب؟

أرجو من المشرفات عدم حذف الموضوع لما سيدر هذا الموضوع من فائدة لي ولباقي العضوات. والدعوة صادقة من القلب لكم بأن يرزقكم بأطفال تقر بها أعينكم.
11
736

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كـــون
كـــون
انا اول وحده ترد الله يوفقك يارب في بحثك
هل كان عندك هاجس أو خوف من عدم الحمل قبل الزواج أوبعده بفترة بسيطة؟
قبل الزواج لا بس بعد ماكملت سنه يعني صار شويه خووف
سنه الحياه وخصوصا اني احب الاطفال وزوجي بعد يموت فيهم يتقطع قلبي اذا تكلم عن عيال اخوانه او خواته

يعني كل ماشوفني بشري حملتي ولا لا هذا الشي يضيقني يمكن مدري عنهم

بصراحه عصبيه دائما افكر
5. وما هي العلاجات الشعبية (مثل العسل) التي استخدمتها أو أستخدمها زوجك؟ ......( هذا أهم سؤال)
استخدمت العسل ولقاح النخل ان شاء الله ربي يكتب لي الحمل وانا وجميع بنات حواء المتاخرات في الحمل
في ايام التبويض
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
الله يرزقنا جميعا بما نتمنى ويفرج همونا وجميع المسلمين
ضحيه خطاء طبي
ضحيه خطاء طبي
انا اول وحده ترد الله يوفقك يارب في بحثك هل كان عندك هاجس أو خوف من عدم الحمل قبل الزواج أوبعده بفترة بسيطة؟ قبل الزواج لا بس بعد ماكملت سنه يعني صار شويه خووف 2.شنو أهمية الانجاب بالنسبة لك ولزوجك؟ سنه الحياه وخصوصا اني احب الاطفال وزوجي بعد يموت فيهم يتقطع قلبي اذا تكلم عن عيال اخوانه او خواته 3.كيف نظرة الناس لك وأهلك؟ وهل يشوفونك على أنك بتحسدين أولادهم؟ يعني كل ماشوفني بشري حملتي ولا لا هذا الشي يضيقني يمكن مدري عنهم 4. شنو الآثار النفسية والاجتماعية التي ترتبت على تأخرك في الانجاب؟ بصراحه عصبيه دائما افكر 5. وما هي العلاجات الشعبية (مثل العسل) التي استخدمتها أو أستخدمها زوجك؟ ......( هذا أهم سؤال) استخدمت العسل ولقاح النخل ان شاء الله ربي يكتب لي الحمل وانا وجميع بنات حواء المتاخرات في الحمل 6.الاوقات الي تنصح للجماع بغرض الانجاب؟ في ايام التبويض
انا اول وحده ترد الله يوفقك يارب في بحثك هل كان عندك هاجس أو خوف من عدم الحمل قبل الزواج أوبعده...
قبل الزواج لا بس كنت اموووووت في الاطفال وحنونه معهم
زينة الحياة الدنيا وخصوصا اني احب الاطفال وزوجي بعدوهم الي يخلون الحياة أحلى

يعني كل ماشافوني احس بنضرات الشفقه والرحمه,والسؤال البايخ (ماحملتي):icon33:يكثرهم الي يخافون من الحسد خصوصا الاقارب رغم ان نفسي طيبه واحب الخير للكل

بصراحه عصبيه دائما افكر وأخطاء طبيه وتعجل في طلب العلاج ولكن الان وكلت امري لله وحده سبحانه
اعشاب كثيره لااذكرها ولاتحضرني لاني بطلتها من زمان
في ايام التبويض
نور الهدى 44
نور الهدى 44
كون
ربي يرزقك بطفل يكون سندك في الدنيا يالله يالله يالله ومشكورة على التفاعل

قلبي مع عيالي

الله لا يحرمك من الذرية الصالحة يارب

يابنات ارفعوا الموضوع رجاء
عزف*الدموع
عزف*الدموع
السلام عليكم اختي نور الهدى ان شالله ربي يرفقك في بحثك وتدعيلنا
لا مادخلت على بالي هالفكرة ابد قبل الزواج
اول شي البنون زينة الحياة الدنيا ومافي اجمل من الواحد يتربى مع اطفاله وخصوصا ان زوجي كتير مدلل من قبل اهله
كيف نظرة الناس لك وأهلك؟ وهل يشوفونك على أنك بتحسدين أولادهم؟
نظرة الناس الي بحس انه بيشفقوى علي لاني داخلة السنة الرابعة من دون حمل ولله الحمد اما بالنسبة لاهلي لا ما احس شي وما اتوقع اني احسدهم لكن نظرتهم شفقة لي ولزوجي مصحوب بالدعاء لنا

شنو الآثار النفسية والاجتماعية التي ترتبت على تأخرك في الانجاب؟
الاثار النفسية كنت قبل فترة اذا سمعت واحدة حامل ابكي حتى يمل البكاء مني (بس الحين طنشت) والاثار الاجتماعية مثلا تكوني في مجتمع يتركو الجالسين وتوجه الانظار الك ها ماحملتي طيب رحتي على الطبيبة ,مين فيكم المريض ومن هالاسئلة
وما هي العلاجات الشعبية (مثل العسل) التي استخدمتها أو أستخدمها زوجك؟
استخدم زوجي العسل مع حبة السوداء والحلبة وفتيمنات بس مافي اي نتيجة ولله الحمد
الاوقات الي تنصح للجماع بغرض الانجاب؟
اكيد ايام التبويض بس ان كان السؤال موجه الي خصوصا بس وقت بكون مبسوطة (ههههه)
يارب اكون افدتك واسفة اذا كنت شعبية بعض الشئ بس ما احب اتكلم فصحى احس حالي بدرس عربي هههههههه
الله يوفقك لما يحبه ويرضاه