جرح ورا جرح
جرح ورا جرح
هههههههههههههههههه الظاهر التغيير بالمنتدى لخبط الدنيا علي
أم الـــــبنـــات
أخواتي ليس الامر أنا ارى أنه شئ عادي أو غير عادي غالياتي الامر فيه أمر من الله جل وعلى وإذا قضى الله ورسولة أمر فليس لنا الخيرة في أمرة ولكن فعلا صدق من قال النساء هواهم كثير وأبشرك اختي انك على خير كثير لاننا في زمن بدا الاسلام قريبا وسيعود قريبا كما بدأ .

همسة لكن اخواتي يامن رزقك الله ببنيات يكن لك حجابا من النار أحسني تربيتهن وعوديهن على الحشمة والستر من سن صغير حتى ينشان متحليات باالحياء والفطرة السويه

ومن تجربة: بناتي يستحال أن يلبسن بنطال خارج البيت وهن من أ نفسهن من تركن ذلك وليس بضغط من أحد وعندما يرون ملابسي التي ألبسها لزوجي يقلن (( ما ما أحنا أذا صرنا كبار وعندنا بيوت مثلك نلبس زي ملابسك بس الحين حرام نلبسها قدام الناس )) وسبحان االله مره كنت أنصح أحى قريباتي لان بنتها ماشاء الله جسمها مليان شوي وعمرها 11سنه ولابسة ينطلون شاد وفي وجود ابناء عمها وخالها المراهقين تقول هي صغيرة قلت معاك حق هي صغيرة لكن لكل مقام مقال ممكن تلبس كذا في البيت اما امام الناس فسوف تتعود على ذللك ولن تستنكره عند البلوغ قالت لي صراحة فوجئت من ردها (( خليها تتعود على ذا اللبس علشان لما تتزوج تكون متعوده عليه وتعرف تلبس زين ))
mdry
mdry
لاحولا ولاقوة الا بالله الهم اقبضنا غير مفتونين ثانيا لي ملاحظه كثير من الاخوات تقول اجسامنا واجسامنا اشفيها اجسامنا احنا مانلبس علشان اجسامنا مو زينه لا ولكن للمحافظه والحمدلله فيه كثير منا اجسامهم حلوه وشوفي في المسلسلات كيف اجسام بعضهن وكثر خير الابر والكريمات والمشدات ولاتزعلين من كلامي حبيبتي
ورد الريف
ورد الريف
الله يهدينا ويهيهم للخير

والله يجزاك كل خير :)
dot_com
dot_com
بالنسبة للبعض شيء غريب :) أما بالنسبة إلي شخصيا فهو شيء عادي كتير ... لأنه في الشارع بنشوف ناس شبه عارية !!!
بالنسبة للبعض شيء غريب :) أما بالنسبة إلي شخصيا فهو شيء عادي كتير ... لأنه في الشارع بنشوف ناس...
جرح ورا جرح ...اتفق مع كل كلمه تقولينها والله يوفق الجميع