MARIGOLD
MARIGOLD
أم الدموع الله يشفيكي يارب و يعافيكي
صيدلانية سنفورة جزاكي الله خيرا على النصايح والله ماقصرتي الحقيقة اعطيتيني معلومات جديدة اول مرة اسمعها
التفاح خلاص راح أقطعه
والبطيخ خلاص راح اوقفة
بس الحليب صعب اخليها فقط تشرب حليب لان هي اساسا ماتشرب و لا تاكل ،، أنا أشربها الحليب و هي نايمة لكن لو كانت صاحية صعب جداااا انها تشرب يعني انتظر متى تنام علشان تشرب والوقت اللي تكون مستيقظة فيه اعاني حتى لو بالكوب ما تشرب علشان كذا أحاول أأكلها
بس خلاص أوقف الاشياء اللي نبهتيني عنها و أحطلها سكر بالماء والله كريم يارب تتحسن

بشبيشي جزاكي الله خيرا على النصيحة انا اعطيها تمر لكن منقوع مستحيل تشربه لاني حاولت

امواج الامل الله يشفيلك بنتك يارب

باقي الاخوات اللي رفعوا الموضوع واللي كتبت دعوة واللي طلبت اني اغير الطبيب
جزاكم الله خير عسى الله ينولكم مرادكم وان شاء الله راح اغير الدكتور
MARIGOLD
MARIGOLD
تووحفة انا من الامارات مش من السعودية و جزاكي الله خيرا على حرصك
رمش الغلا&
رمش الغلا&
اسأل الله العظيم ان يشفيها نفس معاناة بنتي جلس معاها شهرين وزياده والي الان بدون حل وديتها للبروفيسور في مستشفى سليمان الحبيب قال هذا شي يبيله صبر لانه يطول الشرخ بلعلاج لانه جرح ومنطقته حساسه كل ما تبرزت الله يكرمك بينفتح الجرح لو بدء يتحسن اعطيها كراويه سويها شاي, يقولون ملين طبيعي ,,,ابعديها بلمره عن الارز هذا مصيبه,,, سويلها ادامات بلخضار وخاصة باميه كوسه جزر ملوخيه مع خبز بر او قرصان,,,,, البطاطس ابعديه عنها عصير البرتقال والكيوي ممتاز والعنب بدون حب
اختــــــــــــي تــــــــــــــوحفه ايش هي التركيبه الي اعطوها زوجك كريمات ومن اي دكتور الله يسعدك
MARIGOLD
MARIGOLD
رمش الغلا الله يشفي بنتك وبنتك يارب ،، جزاكي الله خيرا على النصايح و جاري التطبيق و يارب يعجل بشفائها هي و بنتك .. انتي تستعملي كريما أو لا؟ انا عندي كريم بيبناثين الدكتور كتبلي اياه ووحدة من الاخوات مدحته تقول يشفي الجرح بسرعة بإذن الله
ريمـــان
ريمـــان
اختي اولا الله يشفيلك بنتك سريعا لكن اود افادتك بالاتي : 1. الشرخ ما راح يتعالج الا اذا راح الامساك 2. التفاح يسبب الامساك 3. لازم تشربيها ماء باستمرار لان هذا السبب الرئيسي لاززززززززززم تشرب بعد كل وجبة زي الفرض 4. انتبهي على الاكل لانك بتعطيها اكل كله الياف وبالرغم من ان الالياف ممتازة لحركة الامعاء الا انها في البداية ومع كثرتها تسبب امساك خاصة للطفل الرضيع 5. بالنسبة للبطيخ فهو عسر الهضم 6. نصيحتي لك وعن تجربة وقفي كل الاكل وما تعطي بنتك الا حليب عادي وما تخففيه لفترة الى ان تنتظم امعاءها ممكن تعطيها شيئ بسيط مثل عصير برتقال مخفف . وكثري الماء والعجييييييييييييييييييييييييييييب ذوبي سكر في الماء وشربيها مجرب
اختي اولا الله يشفيلك بنتك سريعا لكن اود افادتك بالاتي : 1. الشرخ ما راح يتعالج الا اذا راح...
كلام سليم كان ولدي فيه امساك وهو صغير 3شهور
قالت لي الطبيبة عطيه سكر انه يحرك الأمعاء
وأعطتني ماء الغريب حق المغص وقالت أول مايقوم من النوم عطيه مويه رضعة
وبين كل رضعتين عطيه مويه والحمد لله راح الامساك