اذا كان زوجك من هذه الشخصيات ؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
ودي اطرح يابنات موضوع للنقاش وياليت تشاركوني
اذا كان زوجك يتبع رأي اهله فيك دائما طيبه ...........طيبه حساسه ................حساسه
ماتحب احد يغلط عليها .....................ماتحبين احد يغلط عليك مقصره .................مقصره (طبعا الدافع وراء كلامهم هو الغيره والحسد فقط فقط ) لا ويذكرك فيها في كل مشكله طبعا هو ينكر انه يتأثر بكلامهم لكن والله ماصدقه .............اش ريكم مو حتكرهينه وتكرهين اهله كمان مهما كنت مثاليه ...........؟؟؟:icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shawqya
shawqya
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اعرف انك تعانين وهذا شيء طبيعي دائما اهل الزوج مشكلة اةبالعكس تشوفين الاهل مايحبون الكنة او يشيلون عليها على اقل شيء وحاطين البال عليها .

انا قبل كم سنة كنت عايشة مع اهل زوجي وكانت ام زوجي تحرجني امام الضيوف لدرجة ني حسيت انهم يكرهوني ووكانت تحاسبني على اقل غلطة او حتى ما غلطت بعد تحاسبني والله اعلم اني كنت احترمها حتى اكثر من امي واذا اخبرت زوجي كان يطنشني طبعا يدافع عن امه ودائما يدافع عن اخواته بطريقة جنونية وما يرضى عليهم شيء بس مو دائما الله فوقي هو حقاني .

المهم انا طفشت وطلبت من زوجي اني اطلع من البيت وطلعنا وخذينا شقة ملاصقة في بيتهم ولا كاني سويت شيء .

بس بعدين غيرت مكاني وابتعدت كثير طبعا مو باختياري الظروف حكمت علينا لو كان على زوجي مايبغي يتركهم , وصرت ازورهم في الاسبوع مرة ومع مرور الايام قلت زيارتي لهم وبعدين حسيت بالفرق في المعاملة حسيت ان ام زوجي تحترمني اكثر وصرت عزيزة عليها واختلفت طريقة المعاملة تماما .

ان موقصدي انك تقطعينهم ابدا انتي سوي الواجب اللي عليكي بالزيارة وكلما تروحين اعملي طبق مالح او حلو بس يكون لذيذ جدا طبعا من عمايل يديكي وحاولي دائما تبتسمين وتتقبلين اي نقد كانهم بيتمسخرون معاكي وهدي الامور حببيهم فيكي وكوني متعاونة اكثر , يعني القصد من هذا كله ( تبطين عيونهم ) تثبتين لزوجك وهو اهم شيء انك الاحسن في كل شيء ولا تشتكين منهم ابدا اذا في احد قاهرك لا تخبرينه واصبري واذا ما حبوكي هم الخسرانين .

انا راح اخبرك عن تجربة انا اختي شخصيتها متسلطة وام زوجها نفس الشخصية وعايشين في البيت نفسه شنو تتوقعين اكيد مشاكل , لازم الواحد يتنازل لازم وإلا راح تعيشون في مشاكل .

تجربة اخرى , اخي متزوج وعايش مع امي ,امي تشتكي من زوجت اخي وانه اشوف انه طبيعي لان طبعها يختلف عن طبعنا وكثير من الاشياء وهذا شيء طبيعي ففي النهاية اسمها كنة .

يعني لو شنو سويتي ماراح تعجبين الكل وبعد هذا طبيعي يمكن تعجبيني بس مو راح تعجبين غيري لان هذه الطبيعة البشرية وانا اقولك هذا من خبرة فما عليكي إلا ان تصبري وتحتسبي الاجر عند الله ( واستعينوا بالصبر والصلاة) ولا تنسي الدعاء الدعء مهم جدا جدا جدا ادعي الله يهدي زوجك واهله ويصلح بينكم يريح بالك ويعطيكي اللي تبغينه آمين .
لاب توبه
لاب توبه
الله يعينك ويفرج كربك
ومثل ماقالت الاخت سابقا
ما عليكي إلا ان تصبري وتحتسبي الاجر عند الله ( واستعينوا بالصبر والصلاة) ولا تنسي الدعاء الدعء مهم جدا جدا جدا ادعي الله يهدي زوجك واهله ويصلح بينكم يريح بالك ويعطيكي اللي تبغينه آمين .
بقايا امنيه
بقايا امنيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعرف انك تعانين وهذا شيء طبيعي دائما اهل الزوج مشكلة اةبالعكس تشوفين الاهل مايحبون الكنة او يشيلون عليها على اقل شيء وحاطين البال عليها . انا قبل كم سنة كنت عايشة مع اهل زوجي وكانت ام زوجي تحرجني امام الضيوف لدرجة ني حسيت انهم يكرهوني ووكانت تحاسبني على اقل غلطة او حتى ما غلطت بعد تحاسبني والله اعلم اني كنت احترمها حتى اكثر من امي واذا اخبرت زوجي كان يطنشني طبعا يدافع عن امه ودائما يدافع عن اخواته بطريقة جنونية وما يرضى عليهم شيء بس مو دائما الله فوقي هو حقاني . المهم انا طفشت وطلبت من زوجي اني اطلع من البيت وطلعنا وخذينا شقة ملاصقة في بيتهم ولا كاني سويت شيء . بس بعدين غيرت مكاني وابتعدت كثير طبعا مو باختياري الظروف حكمت علينا لو كان على زوجي مايبغي يتركهم , وصرت ازورهم في الاسبوع مرة ومع مرور الايام قلت زيارتي لهم وبعدين حسيت بالفرق في المعاملة حسيت ان ام زوجي تحترمني اكثر وصرت عزيزة عليها واختلفت طريقة المعاملة تماما . ان موقصدي انك تقطعينهم ابدا انتي سوي الواجب اللي عليكي بالزيارة وكلما تروحين اعملي طبق مالح او حلو بس يكون لذيذ جدا طبعا من عمايل يديكي وحاولي دائما تبتسمين وتتقبلين اي نقد كانهم بيتمسخرون معاكي وهدي الامور حببيهم فيكي وكوني متعاونة اكثر , يعني القصد من هذا كله ( تبطين عيونهم ) تثبتين لزوجك وهو اهم شيء انك الاحسن في كل شيء ولا تشتكين منهم ابدا اذا في احد قاهرك لا تخبرينه واصبري واذا ما حبوكي هم الخسرانين . انا راح اخبرك عن تجربة انا اختي شخصيتها متسلطة وام زوجها نفس الشخصية وعايشين في البيت نفسه شنو تتوقعين اكيد مشاكل , لازم الواحد يتنازل لازم وإلا راح تعيشون في مشاكل . تجربة اخرى , اخي متزوج وعايش مع امي ,امي تشتكي من زوجت اخي وانه اشوف انه طبيعي لان طبعها يختلف عن طبعنا وكثير من الاشياء وهذا شيء طبيعي ففي النهاية اسمها كنة . يعني لو شنو سويتي ماراح تعجبين الكل وبعد هذا طبيعي يمكن تعجبيني بس مو راح تعجبين غيري لان هذه الطبيعة البشرية وانا اقولك هذا من خبرة فما عليكي إلا ان تصبري وتحتسبي الاجر عند الله ( واستعينوا بالصبر والصلاة) ولا تنسي الدعاء الدعء مهم جدا جدا جدا ادعي الله يهدي زوجك واهله ويصلح بينكم يريح بالك ويعطيكي اللي تبغينه آمين .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعرف انك تعانين وهذا شيء طبيعي دائما اهل الزوج مشكلة...
shawqya

شكرا لك اختى الله يجزاك الف خير .....

اهل زوجي بالنسبه لي اعاملهم زين ابتغاء مرضاة الله ...........لكن هو زوجي قاهرني من جد ......
احس ان كل الثقه الي بيننا انهارت حسبي الله عليهم ونعم الوكيل :angry2:
بقايا امنيه
بقايا امنيه
shawqya شكرا لك اختى الله يجزاك الف خير ..... اهل زوجي بالنسبه لي اعاملهم زين ابتغاء مرضاة الله ...........لكن هو زوجي قاهرني من جد ...... احس ان كل الثقه الي بيننا انهارت حسبي الله عليهم ونعم الوكيل :angry2:
shawqya شكرا لك اختى الله يجزاك الف خير ..... اهل زوجي بالنسبه لي اعاملهم زين ابتغاء مرضاة...
لاب توبه ...........شكرا لك ولمرورك الكريم :26:
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
والله نفس مشكلتي
زوجي رأيه فيني وفي شخصيتي وطبيعتي وطبعي وتربيتي لعيالي تكرار لرأي أهله.. وطبق الاصل لرأيهم فيك.. وإا قلت له : انت مالك رأي.. أبغى رأيك أنت؟؟ يقول : هذا رأيي !!