أنا وعيالي
أنا وعيالي
قفلي بابك بالمفتاح واللي يبغاكم يدق

واذا هو اللي يدق نادي له زوجك اذا كان موجود

واذا مو موجود طنشيه

يعني خليه يدق لين يطفش
احلا الحلوين
احلا الحلوين
معك حق يالغاليه والبيت له حرمه وحاولي تقنعين زوجك بالهدوء ان اخوه تصرفه غلط يعني بطريقه ماتحسسين زوجك ان اخوه فيه شي مو طبيعي يمكنه مايرضا على اهله بعض الرجال اهله الزم ماعنده
قوليه مو عدل يدخل وانا مو متحشمه مثلا ولا طالعه من الحمام بعد مايصير او انكم اشترو قفل للباب وريحي راسك ولا في حواجز تنحط ورا الباب تكون شكلها حلو وتستر البيت وريحي نفسك
سهرانة لحالها
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أختي ذكري زوجك بهذا الحديث

والظاهر أن أخو زوجك متعمد لأن إذا لم يردعه الدين وين راحت العادات والتقاليد وإنتبهي لنفسك و

كوني حذره ودايم إقفلي الباب وإذا قالوا لك أهل زوجك ليه تقفلي الباب قولي فلان دخل بدون

مايدق الجرس وشافني الله يستر علينا وإذا درى زوجي ترى بيزعل 0000 ولا تعطي أخو زوجك وجه

تراه ما يستحي 000 والله يستر علينا وعليك وجميع المسلمين
قضاء وقدر
قضاء وقدر
طيب انتي تقولي ان الباب يتقفل من جوا صح ..قفليه على طول ..وقولي لزوجك اخاف مره يحسبك اخوك موجود ويدخل يشوفني بقميص نوم والاشي <<خليه يغار شوي ويحس ..
لان مهما كان اخوه ويمكن انتي قلتي له بشكل فهم ان اخوه ماهو متربي او شي <<وانتي طبعا معك حق وخاصه انك من اول سامعه كلام ..بس هو ماراح يرضى عن اخوه ..
.ولو طولها معك ومانفع فيه اصقعيها بوجهه قولي ياخي الرسول قايل الحمو الموت في حديث صحيح تجي انت تنفي هالكلام ..
ميرامارا
ميرامارا
طيب انتي تقولي ان الباب يتقفل من جوا صح ..قفليه على طول ..وقولي لزوجك اخاف مره يحسبك اخوك موجود ويدخل يشوفني بقميص نوم والاشي &lt;&lt;خليه يغار شوي ويحس .. لان مهما كان اخوه ويمكن انتي قلتي له بشكل فهم ان اخوه ماهو متربي او شي &lt;&lt;وانتي طبعا معك حق وخاصه انك من اول سامعه كلام ..بس هو ماراح يرضى عن اخوه .. .ولو طولها معك ومانفع فيه اصقعيها بوجهه قولي ياخي الرسول قايل الحمو الموت في حديث صحيح تجي انت تنفي هالكلام ..
طيب انتي تقولي ان الباب يتقفل من جوا صح ..قفليه على طول ..وقولي لزوجك اخاف مره يحسبك اخوك موجود...
الله يكون بعونك اختي
بس لاازم تنتبهين ترى الدنيا صارت تخوف قفلي الباب على طول وانتبهي خصوصاً إذا زوجك برى البيت
طيب ليه ما تقولين لأم زوجك أو اخواته بأسلوب كويس قولي إذا بغيتو شي انتم تعالوا أو دقوا تلفون قوليلهم انحرج من اخوكم ,,,,,,,,, وبس
والله يكتب اللي فيه الخير .