أم السلمي
أم السلمي
مشكورات بنات على الرد أختي دلوعه أبوها ، الحمد لله على سلامتك أختي وعسى وجهك وجه القمر دوم ،، شحرورة الخليج ، أختي ترا بعض البنات يتأخر التأثير شوي لأن حجم الغدد الدهنية له دخل بالموضوع بس ترا أنا سمعت ان الروكتان أفضل علاج بعون الله لإزالة حبوب الشباب ، بس انا سشمعت أن في بعض الحالات توصف بعض الدكتورات حبوب منع الحمل؟؟ أسألي الدكتورة ،، بنت سلطان الله يحفظك أنتي وأختك دوم يا الغالية

أختي cherifa123 شو معنى تعجلت به ست شهور ؟ مو مدة الكورس الطبيعية ست شهور ؟ أنا لي تقريباً أربع شهور والحمد لله والفضل له وحده سبحانه الفرق كبييييير عن اول من حيث الحبوب ومن حيث آثارها بعد ، فيه آثار بس مو زي اول ، والدكتورة تقول فيه كورس لإزالة الآثار تتكون من كريمات تقشير وتبييض للبشرة
دلوعه أبوها
دلوعه أبوها
انا رحت لدكتوره وعطتني هذا الكريم..واسمه(Benzac AC 5) العلبه لونها ابيض واسم الكريم مكتوب بالازرق ..وتستخدمينه مرتين باليوم مره بالصباح ومره بالمساء...بعد مااستخدمته صار وجهي خالي من الحبوب والاثار .... وحتى انفي كان فيه رؤوس سوداء اختفت بفضل الكريم ...وصار انفي صافي...:27: :27:
وبعد عطتني صابون لحب الشباب تستخدمينه مرتين في اليوم واسمه(EUBOS) لون العلبه وردي...وفي منه صابون قالب وسائل ...........انا افضل السائل ..:26:
وكل يوم اذا صحيت من النوم وقبل ما انام اغسل وجهي بالصابون واحط الكريم.....:17: :27:..وبالنسبه للاخت شحروره الخليج مااعرف اذا هو يصلح للحبوب اللي داخل البشره..
أم السلمي
أم السلمي
أختي دلوعة أبوها ، أنا الدكتورة وصفت لي Benzac AC 5 والدفرين ، وقالت أستخدمي هذا ليلة وهذا ليلة ، بس صراحة ال Benzac AC 5 قوي شوي ، جفف جلدي بشكل رهيب ، لذلك أستخدم الدفين بس ، هل مرة معك نفس السالفة؟
cherifa123
cherifa123
سلام ام سلمى انا تعالجت بالروكوتان يعنى أخذته ستة شهور دون توقف على يد طبيب بلجيكى و كمان بديت آخذ دواء آخر لان بعد ثلثة شهور من نهاية برنامج العلاج بالروكوتان رجعتلى حبوب على وجهى و لكن في ظهرى اختفت تماما و لا حتى الاثار و الحمد لله:27:
فلـــورا
فلـــورا
انا استخدمت الرواكوتان لمدة تسع شهور لأن الحبوب كانت كثيرة في ويهي والحمدلله خفت بشكل ملحوظ لكني ما قدرت اتخلص من الآثار ولكن بعد مرور كم سنة اشوف تطلع لي حبوب مرة ثانية صح مب مثل الاول لكني ما تخلصت منها نهائيا الحمدلله على كل حال