رقيقة الحاسيس
كل وحده عندها ابن / بنت احتياجات خاصه وش تسوي اذا راحت مكان وكل الي حولها ينصحون نصايح من نوع سوي لبنتك اكلي بنتك اجلسي مع بنتك كذا نصايح يعنني انا اعرف احسن او عندي علاج لبنتك مع انها تجهل المرض وانتي احسن منها ولا كانت حجتها انها اخصائيه نفسه او صديقتها او اختها اخصائيه نفسيه وش السوات مع هذي. الاخت ام السكاكر والله كلامك صحيح ويزيدون عليك قدام طفلك ليش هو كذا صاير لها حادث ليه هي كذا استغفرالله العظيم طيب ياختي اسلتك على عيني بس مو قدام البنت حرام نفسيتها
كل وحده عندها ابن / بنت احتياجات خاصه وش تسوي اذا راحت مكان وكل الي حولها ينصحون نصايح من نوع...
=رقيقة الحاسيس; الاخت ام السكاكر والله كلامك صحيح ويزيدون عليك قدام طفلك ليش هو كذا صاير لها حادث ليه هي كذا استغفرالله العظيم طيب ياختي اسلتك على عيني بس مو قدام البنت حرام نفسيتها
ايلاف كنده
ايلاف كنده
الله يخلي لك بنتك يارب
معليش ونا اختك وسعي صدرك وكل ما قالو اي شي قولي جزاكم الله خير
وامشي ع اللي تعرفينه
بيسان 2011
بيسان 2011
مافي احد في هالدنيا يخاف على الطفل اكثر من امه ..
انا افضل ان هالشخص ينصح.. عادى.. ماعندي مشكله اتقبل هالشي وحتى لو كان من باب انه يزعجني اتحمل واذا الغايه من النصح فلسفه وتحطيم.. الله فوقي وفوقه ... وممكن فيه اشياء غافله عنها واصححها..
النصح اقدر اتحمله ...لاكن اللي يسال ليش هو كذا ؟!وكيف صار كذا؟! وتفاصيل مالها اول واخر هذا اللي مااقدر اتحمله

قلب منكسر
قلب منكسر
أختي ألزمي الأستغفار أذا بنتك مصابه بتوحد والدعاء فيه وحده كذا تحلف من بعدها صارة طبيعيه
وبعدين وش تسوين يعني الناس تنصح كنوع من التعاطف يعني مو شماته ولا أنو ماتعرفين ولا ولا
miss azooz
miss azooz
الله يعين يختي احنا مالنا الاصبر ان شوف الي ينصح عادي مابالك في الي يضرب في صميم الله يشغلهم بانفسهم ونرتاح منهم والله عندي مناسبات قريب مافرحت فيها زي الناس شايله هم وحده اقابلها تنكد علي كالعاده